صحيفة صدى:
2024-09-13@01:04:44 GMT

العثور على بقايا امرأة داخل جوف تمساح 

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

العثور على بقايا امرأة داخل جوف تمساح 

خاص

عثرت الشرطة الإندونيسية، اليوم الأربعاء، على بقايا امرأة في جوف تمساح، وقامت السلطات المحلية بالقضاء على الحيوان إثر شقّ بطنه لسحب أجزاء من الضحية.

وكانت الضحية والتي تدعى “حليمة راهاكباو”، البالغة من العمر 54 عاماً، تسبح في نهر قرب قرية والي في جزر الملوك في شرق إندونيسيا عندما قام التمساح بالتهامها.

وقال أحد جيران الضحية، ويدعى رستم إلياس، إن أقاربها وأصدقاءها بدأوا بالبحث عنها بعدما تأخرت في العودة للمنزل. وبعدما عثروا على صندل وأطراف جثة تطفو على النهر، قاموا بإبلاغ الشرطة، فتدخلت وحددت موقع التمساح وقضت عليه، مضيفا أن “التمساح كان كبيرا جدا، بطول يُقارب 4 أمتار”.

وذكر ضابط في الشرطة المحلية لوكالة الصحافة الفرنسية، إن “السكان اضطروا إلى فتح بطن التمساح لإزالة أجزاء من جثة الضحية”. ولم تتمكن الشرطة ولا سكان القرية من التعرف على نوع التمساح.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تمساح جثة شرطة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة 2 من النزلاء داخل قسم بالشرقية

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلًا صحة ما تداولته إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الادعاء بوفاة 2 من النزلاء "تم ذكر أسمائهما" (أحدهما مريض بالكبد والآخر بنقص المناعة) بزعم عدم تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة والتعدى عليهما داخل أحد أقسام الشرطة بالشرقية.
 

وأوضح المصدر أن أحد النزلاء المشار إليهما على قيد الحياة محكوم عليه بالسجن 6 سنوات فى قضايا "سلاح وذخيرة، مخدرات، تبديد" مريض بنقص المناعة ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة بمحبسه وبالنسبة للآخر تبين عدم وجود نزيل يحمل ذات الاسم بأىٍ من أقسام الشرطة بمديرية أمن الشرقية.. كما تبين أن المواطن المذكور كان يعالج بمستشفى بلبيس العام من أورام سرطانية ولم يسبق اتهامه بأىٍ من القضايا وتوفى لرحمة مولاه بتاريخ 2 سبتمبر الجارى. 
 

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار نهج الجماعة الإرهابية وما دأبت عليه من نشر الأكاذيب والإفتراءات والأخبار المختلقة فى محاولة يائسة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها فى أوساط الرأى العام وهو ما يؤكد على إفلاسها.

مقالات مشابهة

  • بعد سرقتها في كندا.. العثور على صورة تشرشل الشهيرة "الأسد الهادر" في إيطاليا
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية
  • العثور على جثة داخل بناية كان يشغلها مجلس ذي قار
  • نجاة طفل كاد باب مصعد أن يسـحـقه.. فيديو
  • مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة 2 من النزلاء داخل قسم بالشرقية
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بالصورة... العثور على جثة متحللة داخل سيارة
  • الشرطة النرويجية تفك لغز نفوق الحوت الجاسوس.. هل قتل بالرصاص؟