أشار "تجمع العلماء المسلمين" في بيان إلى استمرار المجزرة الكبرى في غزة والحصار المفروض عليها، مع استهداف المدنيين والبنية التحتية، منتقدًا الولايات المتحدة لدعمها لإسرائيل في هذه الجرائم.   كما استنكر القصف الإسرائيلي على البقاع واغتيال العميد خليل المقدح، محيًا المقاومة على جاهزيتها العالية واستعدادها للرد على العدوان.

  وأكد أن محور المقاومة سيستمر في الانتقام من العدو في الوقت والمكان المناسبين، مشددًا على ضرورة انسحاب إسرائيل الكامل من غزة. (الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الرهوي يزور إذاعة صنعاء ويشيد بدورها التنويري الريادي

حيث كان في استقباله وزير الإعلام هاشم شرف الدين، ونائبه الدكتور عمر البخيتي والقائم بأعمال رئيس المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الاهنومي، ورئيس قطاع إذاعة صنعاء عبدالرحمن الحمران ومدراء العموم بالإذاعة.

واطلع رئيس مجلس الوزراء خلال الزيارة على أوضاع الإذاعة وكادرها والأعمال الجارية لتحسين وتطوير البث الإذاعي، فضلا عن طبيعة الجهود المبذولة من قبل الجميع في مواصلة أداء الرسالة الإعلامية الإذاعية الرائدة التي اضطلعت بها إذاعة صنعاء وما تزال كمنبر وطني محوري تثقيفي وتنويري بارز.

وزار رئيس مجلس الوزراء استوديوهات الإذاعة واطلع على جانب من البث الصباحي المباشر.

حيث أجرت الاذاعة مقابلة مقتضبة مع رئيس مجلس الوزراء على الهواء رفقة الوزير شرف الدين، تحدث خلالها عن الدور الحيوي للإذاعة باعتبارها مدرسة نهل منها الكثير من العاملين في الحقلين الإذاعي والتلفزيوني.. مشيدا بجميع أفراد الطاقم الإذاعي والفني العامل في هذه المؤسسة الإعلامية وما يتمتعون به من كفاءة عالية.

وأكد الرهوي خلال المقابلة أن الحكومة تنظر إلى قطاع الإعلام بصورة عامة باعتباره جبهة قائمة بذاتها.. مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل ما في وسعها لدعمه ومساندته ليواصل دوره الهام في مسار الوعي والثقافة ومواجهة الإعلام المعادي.

وأوضح أن من أبرز التحديات التي تواجهها الحكومة تداعيات وآثار العدوان والإصلاح الإداري في المؤسسات الحكومية.. لافتا إلى أن الحكومة بصدد معالجة الكثير من القضايا والسير بخطى مدروسة في التغيير والتحديث والبناء.

رافق رئيس مجلس الوزراء في الزيارة وزير الشئون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة ومساعد مدير مكتب رئاسة الوزراء طه السفياني.

 

مقالات مشابهة

  • العدوان على غزة يدخل يومه 342 والمقاومة تقصف المستوطنات
  • تصعيد اسرائيلي بسقوف غير مسبوقة.. وحرب المسيَّرات والمنصات من الجنوب الى البقاع
  • حماس والديمقراطية تدعوان لإصلاح منظمة التحرير وتنفيذ اتفاق بكين
  • حماس والديمقراطية: خمسة مطالب يجب تنفيذها لعقد لأي اتفاق مع إسرائيل
  • الرهوي يزور إذاعة صنعاء ويشيد بدورها التنويري الريادي
  • أهالي جنين ينفضون آثار العدوان.. عودة للحياة وإصرار على المقاومة
  • وزير الشباب يلتقى منتخب الناشئين ويشيد بمعنويات اللاعبين
  • المشترك يدين جريمة العدوان الأمريكي البريطاني بحق الطالبات في تعز
  • عبد السلام يدين العدوان الامريكي البريطاني على مدارسة بتعز
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان