التقى المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، وفد النقابة العامة للعاملين بالبترول بمقر الوزارة بمدينة العلمين الجديدة.

ضم الوفد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، والدكتور أشرف المحروقي، النائب الأول لرئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ومحسن جبر، الأمين العام المساعد للنقابة العامة للعاملين بالبترول.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير - وفق بيان صادر عن الوزارة - عن تقديره للعمل النقابي ودور العاملين الهام في تحقيق أهداف استراتيجية الوزارة لزيادة الاستثمارات والإنتاج والعوائد، وتعظيم القيمة المضافة للفرص الاستثمارية بالقطاع وتقديمها بالشكل الأمثل الذى يجذب المزيد من الاستثمارات، مشيراً إلى أهمية العمل الجماعي بروح الفريق الواحد لتحقيق هذه الأهداف وخاصة في هذه الفترة التى نعمل معاً على حشد كل ما لدينا من إمكانيات لتحقيق الأهداف المرجوة من أجل أهالينا ووطننا.

بدوي: الحكومة الجديدة تمد يد التعاون مع الجميع

وأكد «بدوي» أن الحكومة الجديدة تمد يد التعاون مع الجميع، معرباً عن تقديره لما يُبذل من جهود وأن تكون النقابة قوية ومضطلعة بدورها الهام فى التواصل مع العاملين ودعمهم، مؤكدًا حرصه على كل العاملين بالقطاع الذين يؤدون دورهم الحيوي تجاه صناعتهم ووطنهم بكفاءة عالية، وسعيهم المستمر في تحسين المعدلات الإنتاجية وتطلعهم الدائم للتطوير والتحديث.

وأكد وفد النقابة تقديرهم للجولات الميدانية للوزير وتواجده بين العاملين وحرصه على التواصل والاستماع ودعم وإبراز الجهود وقصص النجاح المشرفة التى يقدمونها وتكريمهم، وكذلك حرصه على تواجد القيادات ورؤساء الشركات بين العاملين والتواصل لحل المشكلات وأي تحديات قد تطرأ، ودعوا لتنظيم احتفالية فى عيد البترول 17 نوفمبر القادم تكون رسالة إيجابية تحقق المزيد من الدعم للعاملين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البترول وزارة البترول النقابة العامة العلمين الجديدة العامة للعاملین بالبترول النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري

عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف المراكز والمدن والأحياء، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 311 مواطن من مختلف مراكز المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات للمساعدات، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات
  • وزير الاستثمار يبحث مع شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر أنشطتها واستثماراتها
  • وزير البترول يبحث سبل زيادة حجم التعاون مع الشركات الإيطالية في قطاعات الطاقة والتعدين
  • وزير البترول يبحث مع السفير الإيطالي إنتاج وقود الطيران من زيت الطعام المستعمل
  • وزير الإسكان يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة مجالات التعاون بين البلدين
  • مدبولى يبحث مع وزير الإسكان عددا من ملفات عمل الوزارة
  • رئيس الوزراء يشيد خلال لقائه وزير الإعلام بمستوى أداء الإعلام اليمني
  • مناقشة تعظيم العوائد الاقتصادية لمواقع التراث العالمي بمجلس الشورى
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري
  • وزير البترول يبحث مع السفير الأسترالي دخول شركات النفط للسوق المصرية