مسقط- الرؤية

تُعد "إم جي 3" سيارة سيدان مدمجة استثنائية تجسد مزيجًا من الأناقة والتكنولوجيا والأداء، ويوفر هذا الطراز، المصمم لإعادة تعريف تجربة الهاتشباك، مظهرًا خارجيًا ديناميكيًا ورشيقًا مع ميزات مثل مصباح أمامي مستوحى من شكل النمر ومصباح خلفي ذي تأثير ضوئي ممتد، مما يضمن الجمالية والسلامة.

وفي الداخل، تتميز إم جي 3 بمقصورة قيادة متطورة مزودة بمجموعة أجهزة افتراضية مقاس 7 بوصات وشاشة لمس مقاس 10.

25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، متوافقة مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.  مع التركيز على الراحة والعملية، توفر مساحة داخلية واسعة و25 حجرة تخزين ذكية ومساحة صندوق تخزين واسعة. يتم تشغيل الأداء بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر مقترن بناقل حركة "سي في تي ذكي" بـ8 سرعات، يولد 109 أحصنة و142 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يوفر اقتصادًا في استهلاك الوقود وتجربة قيادة ممتعة. تتوفر سيارة إم جي 3 بثلاث فئات- العادي وكمفورت والفاخر، تلبي تفضيلات واحتياجات متنوعة، وكلٌ منها محملة بمجموعة من الميزات من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة إلى عناصر داخلية فاخرة.

سواء كنت تبحث عن الموثوقية أو التكنولوجيا المتقدمة أو القيادة المشوقة، فإن سيارة إم جي 3 مصممة لتلبية كل هذه الاحتياجات، مما يجعلها خيارًا بارزًا في سوق سيارات السيدان المدمجة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"الشعبية" ترحب بقرار اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا وتصفها بالخطوة المتقدمة

صفا

رحبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الأربعاء، بقرار مؤتمر اتحاد النقابات العمالية في المملكة المتحدة (TUC) الذي صَوّت بالإجماع على وقف جميع تجارة الأسلحة مع "إسرائيل" احتجاجا على استمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة. 

وقالت الجبهة الشعبية، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن هذا القرار  يُمثّل خطوةً متقدمة، وقرارا شجاعا يتماهى مع حقوق الشعب الفلسطيني، ويؤكد تنامي حالة الوعي في الأوساط العمالية والنقابية العالمية تجاه جرائم الإبادة الصهيونية والمواقف الغربية المنحازة والمتخاذلة.

ولفتت الجبهة إلى أن هذا الموقف، الذي يعبر عن شريحة واسعة ومؤثرة، يضع الحكومة البريطانية أمام مسؤولية الالتزام به بدلا من الانسياق الأعمى وراء دعم الاحتلال على المستويات السياسية والعسكرية والدبلوماسية كافة.

وشددت على أن "المطلوب من الحكومة البريطانية الوقف الفوري والجدي لدعمها العسكري والاقتصادي للكيان الصهيوني، ووقف تزويدها بمختلف الأسلحة التي تُستخدم في قتل الأبرياء وتدمير البنية التحتية في قطاع غزة، وإلا فإنها تَتَحمّل مسؤولية مباشرة عن جرائم الاحتلال".

ودعت الجبهة الشعبية جميع النقابات والاتحادات العمالية حول العالم لتحذو حذو اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا ونقابات أخرى حول العالم، وتصعيد حملات المقاطعة والعزل للاحتلال ومحاسبته على جرائمه غير المسبوقة بحق الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • وزير داخلية السعودية يحل ضيفا على أمير قطر (شاهد)
  • الحكومة توقع اتفاقيات لإنتاج 2150 ميجاوات كهرباء مع أنظمة تخزين لاستخدامها وقت الذروة
  • «الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين
  • "الشعبية" ترحب بقرار اتحاد النقابات العمالية في بريطانيا وتصفها بالخطوة المتقدمة
  • طراز جديد من «السيدان».. مواصفات سيارة نيسان التيما موديل 2025
  • داخلية غزة تحذر من الذين يدّعون العمل في جمعيات خيرية
  • داخلية غزة تحذّر من استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين بهذه الطريقة
  • الباحثون ينجحون في عزل الخلايا العصبية المسؤولة عن إثارة العطاس والسعال
  • أستاذ علوم سياسية: الإعلامي الإسرائيلي غير منضبط ويحاول إثارة الشائعات (فيديو)
  • نجاح عزل الخلايا العصبية المسؤولة عن إثارة العطس والسعال