فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بالقاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) بتضرره من قائد إحدى السيارات "لاذت بالفرار" لإصطدامه بنجله (طالب- مقيم بذات العنوان) حال عبوره الطريق بدائرة القسم، نتج عن ذلك إصابته بنزيف بالمخ وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة المتسببة وقائدها (يعمل بشركة سياحة- مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا).

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم تحرر محضر بالوقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي سياق منفصل لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد وتم نقلهما إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد
وتلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا  من الخدمات المعينة فى محور الأوتوستراد بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة آخر وتم نقلهم للمستشفى.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

انفجار سيارة محملة بالسولار وراء  حريق مصنع دينا ميكس في أكتوبر
كما اندلع حريق هائل منذ قليل في سيارة محملة سولار داخل مصنع دينا ميكس، بجوار مصنع ماربيلا للخرسانة بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.


و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة إخطارًا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل مصنع دينا ميكس بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجار السيطرة علي الحريق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

قرار جديد من النيابة بشأن بلاغ سرقة شقة الفنانة منة عرفة 
وفي سياق اخر ، استعجلت نيابة القاهرة الجديدة، تحريات المباحث العامة لزوجة حارس عقار الفنانة منة عرفة بالتجمع، لاتهامها بسرقة متعلقاتها من داخل منزلها بأحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة.


وقالت الفنانة، منة عرفة، في البلاغ، إنه تمت سرقة بعض متعلقاتها وممتلكاتها، عبارة عن هاتف ماركة سامسونج وحذاء حريمي ماركة ريماس، وشبشب، وإكسسوارات وزجاجة عطر حريمي بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوات أمن القاهرة في ضبط المتهمة وهي زوجة حارس العقار.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة مدينة نصر دهس طالب وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد في الجامعات الحكومية

قرر المجلس الأعلى للجامعات الموافقة على إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد على المواقع الإلكترونية، بكليات الجامعات الحكومية بشكل تجريبيٍ على مدار العام الجامعي المقبل 2024/ 2025 للطلاب المُقيّدين بالجامعات، وذلك تمهيدًا لاعتمادها كمتطلب تخرُّج إجباري.  

وأكّدت وزارة التضامن الاجتماعي أهمية هذا القرار في الوصول برسائل مودة المختلفة إلى عدد أكبر من الشباب في مرحلة مهمة من حياتهم، حيث تسعى رؤية المشروع من خلال منصته ومبادراته المختلفة إلى تعزيز القيم والأخلاقيات لتأسيس أسر سوية قائمة على علاقات صحية.  

وأكدت الوزارة أن المنصة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في ديسمبر 2019 استفاد منها ما يقرب من 5.2 مليون مواطن مصري، كما نفذ مشروع «مودة» 1900 تدريبًا لإجمالي 150 ألف طالب وطالبة على مستوى 27 جامعة حكومية، و600 تدريب لإجمالي 50 ألف طالب وطالبة على مستوى 73 معهدًا عاليًا ومتوسطًا على مستوى الجمهورية خلال العام الجامعي 2023/ 2024، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المُشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد بدء مشروع مودة فى تنفيذ تدريباته داخل الجامعات المصرية فى 2019 كمرحلة أولي تجريبية على مستوى 5 جامعات، ثم تلاها خطة توسع تدريجية على مستوى كافة المحافظات، حيث تم تنفيذ ما يقارب من 3500 تدريب استفاد منهم ما يقارب من 290 ألف طالب وطالبة وشارك فى تنفيذهم 744 عضو هيئة تدريس ممن تم تدريبهم كمدربين للبرنامج داخل الجامعات.

وأطلق المشروع مبادرة تدريبات مودة داخل المعاهد العُليا والمتوسطة عام 2021 ، حيث تم إعداد حوالي 200 عضو هيئة تدريس من المعاهد المستهدفة على محتوى برنامج مودة، وتم  تنفيذ 1500 تدريب خلال الفترة من 2021 إلى 2024  لإجمالي 125 ألف طالب وطالبة .

وينقسم التدريب إلى ثلاث جلسات أساسية؛ جلسة الأبعاد الاجتماعية والنفسية في الحياة الزوجية وجلسة الأبعاد الشرعية، وجلسة الصحة الإنجابية. ويُركّز البرنامج التدريبي الذي يستهدف فئة الطلاب تحديدًا على التعريف بأهمية فهم الذات، وأسس اختيار شريك الحياة، ومفهوم الزواج، والحقوق والمسئوليات للطرفين.

مقالات مشابهة

  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • إصابة 4 مواطنين فى تصادم سيارتين أعلى محور الأقصر ونقلهم للمستشفى للعلاج
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • المغير.. 5 جرحى في اصطدام بين سيارتين
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد في الجامعات الحكومية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بمنشأة القناطر