صحيفة صدى:
2024-09-17@11:42:20 GMT

صورة نادرة من حي الملز قبل 55 عام

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

صورة نادرة من حي الملز قبل 55 عام

صورة نادرة من حي الملز قبل 55 عام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حي الملز خبر في صورة

إقرأ أيضاً:

دوبلانتيس ينهي الموسم في القمة وخسارة نادرة للبقالي بالدوري الماسي

بروكسل (بلجيكا) (أ ف ب) - أسدَل ملك القفز بالزانة السويدي أرمان دوبلانتيس الستار على موسمه بلا هزيمة بانتصار رائع آخر في اليوم الأول من الدور النهائي للدوري الماسي لألعاب القوى في بروكسل. وجددت ملكة سباقات السرعة جوليين ألفريد من سانت لوسيا تفوقها على الأميركية شاكاري ريتشاردسون وحسمت سباق 100 م في صالحها، فيما مني البطل الأولمبي والعالمي مرتين المغربي سفيان البقالي بخسارة نادرة في سباق 3 آلاف م موانع بحلوله ثانيا.

وحقق دوبلانتيس انتصاره الخامس عشر الأخير هذا الموسم في عام حسَّن فيه رقمه القياسي العالمي ثلاث مرات، بالغا 6.26 م.

وكان السويدي المولود في الولايات المتحدة مختلفا تماما عن المنافسين في ملعب الملك بودوان في ظل ظروف باردة. قفز ثلاث مرات فقط، بارتفاع 5.62 و5.92 و6.11 م، وكان الأخير رقما قياسيا جديدا للقاء.

وجاء اليوناني إيمانويل كاراليس في المركز الثاني بقفزه 5.82 م بفارق المحاولات عن البلجيكي بن برويدرز والأميركي سام كندريكس.

وحققت البطلة الأولمبية جوليين ألفريد فوزا سهلا في سباق 100 م بقطعها المسافة بزمن 10.88 ثوان أمام البريطانية دينا آشر-سميث (10.92 ث) والعاجية ماري-جوزيه تا لو-سميث (11.05 ث)، فيما خيبت ريتشاردسون الآمال بمركز ثامن بزمن 11.23 ث.

واستعادت ألفريد توازنها بسرعة بعدما خسرت السباق أمام ريتشاردسون الأسبوع الماضي في لقاء زيوريخ.

وحققت النجمة الأميركية سيدني ماكلافلين-ليفرون ظهورا رائعا في لقاء بروكسل. لم تشارك العداءة البالغة من العمر 25 عاما والتي حسنت رقمها القياسي العالمي عندما فازت بلقبها الأولمبي الثاني تواليا في سباق 400 م حواجز في باريس، في منافسات الدوري الماسي هذا الموسم وبالتالي لم تكن مؤهلة لخوض النهائيات.

لكن المنظمين نجحوا في إغراء النجمة الاميركية المتوجة مع منتخب بلادها بذهبية التتابع 4 مرات 400 م في أولمبياد باريس، بالمشاركة في سباقين استعراضيين في 200 م و400 م كطريقة "لتكريم" إنجازاتها الأولمبية.

فازت بسباق 400 م بزمن 49.11 ثانية، وهو أفضل من التوقيت الذي حققته بطلة العالم وأولمبياد باريس في المسافة الدومينيكانية ماريليدي باولينو عندما فازت بالمركز الأول في السباق النهائي الرسمي اليوم حيث اكتفت بـ49.45 ثانية.

وصمد النروجي جايكوب إنغبريغستن أمام مجموعة قوية وفاز بسباق 1500 م بزمن 3:30.37 د.

وغاب بطل أولمبياد طوكيو عن منصة التتويج في العاصمة الفرنسية، لكنه كان حريصا على التعويض، حيث تفوق مرة أخرى على الكيني تيموثي تشيرويوت والفائز بذهبية أولمبياد باريس الأميركي كول هوكر.

وحققت الأوكرانية ياروسلافا ماهوشيك، بطلة العالم والأولمبياد وحاملة الرقم القياسي العالمي للوثب العالي، فوزها الثامن على التوالي في الدوري الماسي بتسجيلها 1.97 م، بعد تفوقها على الأسترالية نيكولا أوليسلاجرز.

ومني العداء المغربي سفيان البقالي، بطل العالم والأولمبياد في النسختين الأخيرتين، بخسارة نادرة في سباق 3 آلاف م موانع بحلوله ثانيا بزمن 8:08.60 د خلف الكيني أموس سيريم (8:06.90 د).

مقالات مشابهة

  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • امرأة تلد طفلها مرتين في حادثة نادرة بتاريخ الطب
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • بالصور| ضبط قطعة أثرية نادرة قبل تهريبها عبر مطار القاهرة (انفراد)
  • دوبلانتيس ينهي الموسم في القمة وخسارة نادرة للبقالي بالدوري الماسي
  • الأربعاء المقبل.. إعلان الخسوف القمري: ظاهرة فلكية نادرة
  • صورة نادرة لأضخم لاعب كمال أجسام في العالم خلال طفولته.. كيف كان شكله؟