هنأ المهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية للجيزة، علاء عز بمناسبة تجديد الثقة له أمينا عاما للاتحاد العام للغرف التجارية، متمنيا له التوفيق والسداد وإستمرار مسيرة تطوير وتحديث دور الاتحاد العام للغرف التجارية  للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن مصر.

كما تقدم  أعضاء مجلس إدارة تجارية الجيزة ورؤساء وأعضاء الشعب التجارية النوعية وجميع منتسبى غرفة الجيزة التجارية، بالتهنئة "لعز" معربين عن ثقتهم فيه لاستكمال مسيرته و قيام  اتحاد الغرف التجارية بدوره  كشريك أساسي وفاعل فى التنميه المستدامة لمصر.

وثمن رئيس الغرفة التجارية للجيزة المجهودات الكبيرة لأمين اتحاد الغرف التجارية خلال الفترة الماضية لاسيما جهود الحد من أثار التضخم وارتفاع اسعار السلع وضبط الأسواق من خلال العديد من المبادرات والتنسيق مع مختلف الجهات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين  وذلك فى إطار التوجيهات الرئاسية فى هذا الصدد.

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر اليوم  قرارا بمد خدمة الدكتور علاء الدين عصمت عبد الحميد عز في وظيفة أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية وذلك لمدة عام رابع وذلك اعتبارا من 3 أغسطس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجارية الجيزة المهندس أسامة الشاهد الدكتور مصطفى مدبولي الغرف التجارية الاتحاد العام للغرف التجارية ارتفاع أسعار السلع علاء عز إدارة تجارية الجيزة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تلتقي مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

زارت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي مقر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، حيث كان في استقبالها الدكتور طلعت عبد القوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وذلك بحضور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لمؤسسات العمل الأهلي.

والتقت وزيرة التضامن الاجتماعي، مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ورؤساء لجانه النوعية الذين حرصوا على تقديم التهنئة لوزيرة التضامن الاجتماعي لتوليها مسئولية الوزارة وثقة القيادة السياسية، مؤكدين على تطلعهم للتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في ظل الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في المجتمع المدني ودوره الكبير في عملية التنمية.

وحرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية على تقديم درع الاتحاد إهداء لوزيرة التضامن الاجتماعي، كما قدم عرضا شاملاً عن دور الاتحاد والجهود التي يقوم بها وخطته التنفيذية خلال الفترة المقبلة.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي الشكر لمجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية على حفاوة الاستقبال، وما يضمه من قامات كبيرة في مختلف التخصصات يمكن الاستفادة بخبراتها مما يعود بالفائدة على الاتحاد وجمعياته المنتشرة على مستوى الجمهورية، مؤكدة حرصها على زيارة مقر الاتحاد، وتطلعها أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون والشراكة بين الوزارة والاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي على الدور المحوري الذي يمكن أن يؤديه الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، خاصة أنه يمثل العديد من الجمعيات القاعدية التى تعمل كأذرع تنفيذية للعمل التنموي، كما أنه يمكن أن يلعب دوراً كبيراً في تدريب الجمعيات القاعدية على الحوكمة الإدارية، بالإضافة إلى إعادة دراسة لائحة الاتحاد من أجل زيادة موارده الأمر الذي يساهم في زيادة أنشطته وتوسعها.

اقرأ أيضاًالتضامن الاجتماعي والمركز الديموجرافي يبحثان الموقف التنفيذي لمشروع تنمية الأسرة

نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تفاصيل الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا»

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • «تجارية الجيزة» تدعو لبحث خطط تنفيذ مبادرة بداية جديدة: تحسن جودة حياة المواطن
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • لملس يتفقد أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية في المبنى الجديد للغرفة التجارية
  • وزيرة التضامن تلتقي مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي
  • وزير الاتصالات في افتتاح “Tech Invest5”: مساندة تصديرية من "ايتيدا" للشركات المصرية بقيمة 90 مليون جنيه
  • مساندة تصديرية من ايتيدا للشركات بقيمة 90 مليون جنيه
  • الغرف التجارية: منصة مصر الصناعية الرقمية ستحقق طفرة في خطة التنمية الشاملة