بوابة الوفد:
2024-09-13@01:07:04 GMT

تكريم 50 موظفًا فى قنا لتميزهم بأعمال الحوكمة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

كرّم الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، 50 متميزاً من العاملين بإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة من أعضاءه اللجنة التي اشتركت في المتابعات والرقابة والتوجيه والتقييم، لمجهوداتهم و تميزهم في العمل ودورهم الفعال داخل المجتمع.

وذلك وفقا لقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 54 لسنة 2020 باستحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة الداخلية والحوكمة بوحدات الجهاز الإداري للدولة، حيث تنص المادة الأولى على أن تتخذ كل وزارة او مصلحة أو جهاز حكومي أو هيئة عامة الإجراءات اللازمة لاستحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة الداخلية والحوكمة في هيكلها التنظيمي يتبع السلطة المختصة .

حيث شمل التكريم كلا من العاملين بديوان عام المحافظة، ومديريات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والزراعة، والتربية والتعليم، و الضرائب العامة، وهيئة الدواء المصرية فرع قنا، و الطب البيطري ، الضرائب العقارية .

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، واللواء أيمن عبد الباقي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

ومن جانبه أشاد محافظ قنا بجهود الدولة نحو تطبيق مبادئ الحوكمة والمراجعة الداخلية وفق المعايير المحلية والدولية للحفاظ على المال العام، والتدقيق الداخلي، مما ينعكس على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة والمسؤولية، معربا عن سعادته بتشكيل مجموعات العمل من إدارة الحوكمة والرقابة وبما حققوه من نتائج وجهد مبذول موجها اعضاء اللجنة بالاستمرارية حتي الحصول علي افضل النتائج لضبط القطاعات الخدمية وانتظامها، موجها بضرورة التنسيق بين العمل الميداني والمكتبي، فضلا عن جودة التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة لتعكس الجهد الذي يقدم في الميدان .

إزدواج طريق قنا ـ الأقصر:

وفي سياق أخر، تابع المحافظ، الموقف التنفيذي لمشروع ازدواج طريق « قنا– الأقصر» الصحراوي الغربي الذي ينفذه جهاز تعمير جنوب الصعيد التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

ومن جانبه أوضح محافظ قنا، أن المشروع يجرى تنفيذه بطول 50 كم وسيضم 3 حارات مرورية فى كل إتجاه، وذلك بعد رفع كفاءة الطريق القائم، مؤكدا أن مشروع الازدواج يعد جزء من جهود الدولة نحو تحسين البنية التحتية والنقل بالمحافظة، ومن ثم سوف يسهم في تقليل الحوادث على الطريق من خلال إضافة مسار إضافي في كل اتجاه، مما يقلل من الازدحام ويزيد من كفاءة الحركة المرورية وزيادة معدلات الأمان لحركة السيارات، والحد من الحوادث المرورية.

وأضاف عبد الحليم، بأن الطريق سوف يسهم في تنشيط الحركة السياحية، والاستثمار، كونه يربط الطريق الصحراوي الغربي بالشرقي عن طريق محور الشهيد باسم فكرى، مشددا على ضرورة وضع برنامج زمني محدد للانتهاء من كافة الأعمال .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تكريم موظف قنا الحوكمة المراجعة الداخلية محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي

نظم نادي بنها الرياضى فى محافظة القليوبية حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء النادي بالشهادة الإعدادية والثانوية، وقال الدكتور مصبح الكحيلى، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تكريم 70 متفوقا دراسيًا في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، وكذلك تكريم رؤى أحمد محمد مدبولي الأولى على الثانوية العامة علمى علوم، والطالبة مريم ماهر عبد الله الاولى على الثانوية الأزهرية، والطالب إسلام محمد البنهاوى الثانى على مستوى الثانوية الأزهرية.

حضر الإحتفالية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واللواء طارق ماهر رئيس مجلس مدينة بنها، والدكتور وليد الفرماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، والدكتور سعيد نجيب مدير المركز الاعلامي بالنادى، وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة نادي، ومحمد رفعت أمين الصندوق بالنادى، والدكتور عمرو وردة، والدكتور حسام جدوع، ورضوى الشافعي أعضاء مجلس إدارة النادي.

قال رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا التكريم يأتى كجزء من النشاط الإجتماعي للنادي والترابط الأسري بين مجلس إدارة النادي وأعضائه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسي، مشيرًا إلى أن المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب، منوهًا أنه تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية من ميزانية النادى الخاصة.

وأكد ”الكحيلي” أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم وإشراف رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة النادي، والتى أعربت بدورها عن بالغ سعادتها بالاحتفالية ومشاركة المتوفقين من أبناء أعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسي

كما وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى طويل والوقوف بجانب أبنائهم حتى وصلوا للتفوق في هذا العام وموجهًا الشكر لإدارة النادى على هذه الدعوة الكريمة.

مقالات مشابهة

  • غادر العمل بدون إذن.. تخفيض موظف لـ درجة وظيفية أدنى
  • «الإدارية العليا» تخفض درجة موظف غادر العمل دون إذن
  • الإدارية تخفض درجة موظف بسبب مغادرته العمل دون إذن
  • الإدارية تخفض درجة موظف بسبب مغادرته العمل بدون إذن
  • تكريم المتميزين بإدارة قنا التعليمية
  • تكريم المنظمين للمراكز الصيفية بشمال الباطنة
  • بتنظيم الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية.. محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين دراسيًا وحفظة القرآن
  • نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين وحفظة القرآن