تدرس إدارة الكرة بالنادي الأهلي حاليًا إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع نادي زد لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك تلبيةً لرغبات المدرب السويسري مارسيل كولر.

صفقة تبادلية على رادار الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن الصفقة المقترحة تشمل استبدال أحد مدافعي نادي زد، سواء مصطفى العش أو محمد إسماعيل، مقابل انتقال اللاعب الجزائري أحمد قندوسي إلى زد.

يُفترض أن تتم الصفقة على شكل إعارة لمدة موسم، حيث يسعى نادي زد لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد وتحقيق مركز متقدم يتيح له المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأوضح المصدر أن المدرب مارسيل كولر طلب تعزيز دفاعات الفريق في الموسم الجديد، خاصةً في ظل احتمال رحيل محمد عبد المنعم إلى فرنسا وعدم استمرار محمود متولي. لذا فإن ضم أحد مدافعي زد سيكون إضافة مهمة للفريق.

عاجل.. الاتحاد الدولي "فيفا" يعلن مواعيد غلق باب القيد في مصر موسم 2024-2025 عاجل| "الفجر الرياضي" يكشف بالمستندات.. حالة وحيدة تلغي عقوبة الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر

أشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي لا تمانع في انتقال قندوسي إلى زد، حيث ترحب بالفكرة نظرًا لعدم حاجة الفريق لخدمات اللاعب الجزائري في الموسم المقبل بناءً على طلب كولر.

صفقات الأهلي في صيف 2024

يُذكر أن الأهلي أبرم حتى الآن صفقتين فقط؛ هما يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، والمغربي يحيى عطية الله، قادمًا من سوتشي الروسي أيضًا على سبيل الإعارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر صفقات الأهلي محمد إسماعيل أحمد قندوسي

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي