قررت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني بإحالة أوراق المتهم "إبراهيم كمال" المتهم بقتل نجل عمه ذبحا في حي الصوفي بمحافظة الفيوم، إلى فضيلة مفتى الجمهورية والديار المصرية، وذلك لأخذ الرأى الشرعى، وحدد جلسة دور الانعقاد في منتصف سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل مقتل شخص على يد ابن عمه ذبحا بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي بقيام شاب بإنهاء حياة ابن عمومته ذبحا وفصل رقبته عن جسده وفر هاربا.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم، وكشفت المعاينة الأولية أن شاب في العقد الثاني من العمر ذُبح على يد آخر في ظروف غامضة.

تحريات المباحث

وكشف  تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبة، مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، أن الجاني هو ابن عم القتيل، وأثناء مرور المجني عليه بالحارة طعن الجاني الضحية ثم فصل رقبته عن جسده وفر هاربًا، وتمكن قوات قسم شرطة الفيوم من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة.

نقل الجثة للمشرحة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة وتم فرض كردون أمني بموقع الحادث، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

إحالة أوراق متهم بقتل طفل بالفيوم للمفتي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات الفيوم الرأى الشرعى إحالة أوراق المتهم المتهم بقتل نجل عمه

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج

أستقبل مستشفى أخميم المركزى بمحافظة سوهاج، طفل يبلغ من العمر 14 سنة جثة هامدة، يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، وذلك على إثر تعرضه لحادث غرق بإحدى الترع دائرة المركز، تم إنتشال الجثة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفنها بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بغرق شخص في إحدى الترع بدائرة المركز، حيث تم انتشال جثته بواسطة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بغرق هو المدعو "يوسف ع. ح. ش"، 14 سنة، طالب ومقيم بذات الناحية، وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليه.

وبسؤال عم المتوفى، المدعو "أبو عميرة ح. ش. ا"، 56 سنة ، عامل ومقيم بذات الناحية، أن نجل شقيقه كان يستحم في الترعة المشار إليها، ولعدم إجادته السباحة، جرفه التيار مما أدى إلى غرقه. وأكد أنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الحادث، ونفى وجود شبهة جنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق". تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم
  • مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم