تواصل نيابة غرب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد، مع طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب

وقدم مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، خلال التحقيقات، فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد، بالسب والقذف، وأيضًا ما يفيد سحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه، ولكنه تفادى هذه الضربة وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في التحقيقات: إنهم كانوا في الاستوديو مع مجموعة من الأصدقاء، وجاء اتصال هاتفي للفنان محمد فؤاد، يخبره أن شقيقه أصيب بجلطة ومتواجد بمستشفى عين شمس التخصصي، فاتجه إلى شقيقه وبمجرد وصوله للمستشفى وجد شقيقه مستلقى على السرير، وطلب المستشفى منهم إيداع 70 ألف جنيه في الحسابات فوافق.

وتابع: ولكن بمجرد اقتراب محمد فؤاد، من الطبيب المشرف على الحالة وسؤاله عن حالة شقيقه لم يرد عدة مرات وتجاهله، فنظر إلى التقرير الذي يكتبه وقال له «قسطرة ودعامتين اشرحلي الحالة» فرد الدكتور: طلعوا البني آدم ده بره، وعندما حاول أن يوثق الواقعة بهاتفه ويصوره خطف الطبيب الموبايل من يديه وأغلقه وركله.

اقوال طبيب عين شمس بواقعة الفنان محمد فؤاد

واستمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة، الطبيب المعتدى عليه ويقيم بمدينة نصر، والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد، حضر مع شقيقه فجر الثلاثاء لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة وحررا المحضر رقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي.

اقرأ أيضاًالاستماع لأقوال شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله بعد مشاجرته مع طبيب

بعد مشاجرة المستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عين شمس التخصصي الفنان محمد فؤاد مع طبیب عین شمس

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"

بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يطرح غدا المطرب طارق فؤاد على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، ومحطات الراديو، ألبومه الدينى الجديد بعنوان "ولد الحبيب" ويضم 12 أغنية متنوعة، وقد أعرب الفنان طارق فؤاد عن سعادته بهذا الألبوم مؤكدا أن جميع أغنياته خرجت من قلبه بصدق، قاصدا به كل الخير. 

وقام بالرويج له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب "دي أول غنوه في ألبومي الديني الجديد ولد الحبيب اللهم أجعله فاتحة خير بحق جاه حبيبك المصطفي".. وقد لاقى العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيه، متمنيين له التوفيق.

الألبوم جميع أغنياته من ألحان طارق فؤاد، وشارك أيضا فى كتابة بعض  كلماته مع الشاعر حسن رياض، وأشعار من التراث القديم لـ الشريف محمد مهدى التبر، والشيخ عبد الله القوصى، وقام بالتوزيع الموسيقى كل من يحي الموجى، ومحمد يسرى، ومحمد حسن، وطارق فؤاد.. والألبوم من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

أغنيات ألبوم "ولد الحبيب":

 

ولد الحبيب.. شعر الشريف محمد التبر ألحان وتوزيع طارق فؤاد، سيدنا.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، الصدقه..  كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، المدينه..كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، مقام النبي..  كلمات حسن رياض وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، موصول.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، روحي له.. شعر سيدى عبد الله القوصى وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، هو الحبيب.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، إذا ماشئت.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحيى الموجى، أنا حبيبك.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، ماكنت صديقا له.. كلمات وألحان طارق وتوزيع يحى الموجى، الحكاية.. كلمات والحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسري

مقالات مشابهة

  • كواليس انهيار عقار شبرا
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة