شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في صلاح الدين، يوم الاربعاء، بغرق شابين في نهر دجلة عند اطراف قضاء الشرقاط شمالي المحافظة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن شابين  من سكان قضاء طوز خرماتو غرقا في نهر دجلة في منطقة (بعاجه) قرب جسر الشرقاط شمالي صلاح الدين.

وبين أن الشابين كانا يستقلان شاحنة صغير (كنتر) وكانا في في مهمة تجارية في الشرقاط، مبينا أن الشابين نزلا نهر دجلة هربا من درجات الحرارة اللاهبة إلا أنهما غرقا وفقدا حياتهما.

 واضاف  أن الشرطة النهرية انتشلت جثتي الغريقين واتخذت الاجراءات اللازمة.

وتشهد صلاح الدين وعدة محافظات  خلال الصيف عشرات حوادث الغرق في فصل الصيف بسبب انعدام المسابح النموذجية ولجوء الشباب والصبية إلى ممارسة هواية السباحة في الأنهر والجداول.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد غرق دجلة محافظة صلاح الدين صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين

كشف محمد ثروت، رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن العلمين باتت تنافس القاهرة على جذب السياح العرب خلال الموسم السياحي الصيفي الحالي، لافتا إلى أن العديد من سياح دول الخليج العربي أصبحوا يفضلون الإقامة في العلمين خلال زيارتهم لمصر، مشيرا إلى أن إحدى شركات الطيران السعودية تسير حاليا رحلتين في الأسبوع من مطار رياض إلى مطار العلمين مباشرة.

مهرجان العلمين

وأضاف «ثروت» لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية وما يتضمنه من فعاليات ترفيهية وفنية وثقافية ورياضية يعتبر أحد أسباب جذب السياح العرب لزيارة العلمين خلال فصل الصيف الحالي، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المدينة المطلة على البحر المتوسط، وجودة فنادقها وبنيتها التحتية.

فنادق العلمين كاملة العدد

وأشار رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة، إلى أن السياح العرب القادمين لزيارة مدينة العلمين من السياح ذوي الإنفاق المرتفع، ما يزيد من الإيرادات السياحية المحققة، مشيرا إلى أن بعض فنادق العلمين رفعت حاليا شعار كامل العدد بعد أن وصلت نسب إشغالها إلى نحو 100%.

مقالات مشابهة

  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • مصرع مشجعين ذهبا لمناصرة فريقهما فابتلعهما نهر الخابور في دهوك
  • تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • هربا من الحرارة.. غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد بالغربية
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى