بوابة الفجر:
2024-09-12@23:54:22 GMT

"حاويات دمياط" تستمر في جذب خطوط ملاحية جديدة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أعلنت شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع، اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتطوير العمل بمحطات الحاويات الوطنية وتكثيف الجهود التسويقية بهدف جذب عملاء جدد وزيادة النصيب السوقي لمحطة الحاويات، مشيرة إلى أنها نجحت في جذب الخط الصيني VUXX Shipping.

 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، ورؤية القيادة السياسية واستراتيجية وزارة النقل بأن تكون مصر مركزا عالميا وإقليميا للنقل البحرى واللوجستيات وتجارة الترانزيت.

 

وقال العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع الدكتور رفيق جلال - في تصريح اليوم الأربعاء إن الاتصالات التي تمت مع الوكيل الملاحي للخط الملاحي الصيني في مصر أسفرت عن اتفاق الطرفين على تردد خدمات الخط الملاحي في محطة حاويات دمياط وهي خدمات تربط بين الموانئ الصينية وموانئ البحر المتوسط ونوفروسيسك وسان بطرسبرج وميناء كالينجراد بدولة روسيا.

 

وأشار إلى أنه جرى الاتفاق - بالفعل - على نظام العمل بما يضمن تحقيق أفضل خدمة بالمحطة وفتح المجال لأوجه التعاون مستقبلا، وبالفعل تم تردد خدمات الخط الملاحى بداية من شهر أغسطس 2024.

 

وأضاف العضو المنتدب أن الخط الملاحى يمتلك حاويات مبردة وحاويات عادية بهدف خدمة نقل الحاصلات الزراعية والبضائع الجافه بين مصر وروسيا، وذلك فى ظل زيادة الإقبال على الصادرات المصرية، مشيرا إلى أن الخط يستهدف دعم خطة مصر المستقبلية لزيادة الصادرات إلى الأسواق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراء اتخاذ الإجراءات الـ استراتيجي استراتيجية العمل الصادرات المصرية الحاصلات الزراعية التدابير اللازمة القيادة السياسية و القيادة السياسية تداول الحاويات بين اليوم الاربعاء صرية صادرات المصرية سوا زيادة الصادرات سان بطرسبرج مستقبل مجلس الوزر لوجستيات

إقرأ أيضاً:

خطوط السير الى السبعين لفعالية المولد يوم الاحد ..! فيديو

 

???? خطوط السير إلى ميدان السبعين ومواقف السيارات خلال فعالية إحياء المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ #المولد_النبوي_الشريف pic.twitter.com/pOpIVmBkcm

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • خطوط السير الى السبعين لفعالية المولد يوم الاحد ..! فيديو
  • ابل تتوقف عن بيع هذه الإصدارات من هواتف الأيفون!
  • المملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني
  • نتانياهو: قبلنا عرض الوساطة النهائي وحماس تستمر بالرفض
  • رئيس قناة السويس: استحداث خدمات ملاحية جديدة لتلائم متطلبات السفن العابرة
  • ضوابط العمرة.. إجراءات جديدة لتقديم خدمات مميزة للمعتمر
  • “المستقلين الجدد”: تصريحات رئيس الوزراء حملت خطوط عريضة لسياسات ضريبية جديدة
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • خطوة جديدة لوزارة الصحة لتعزيز التواصل مع مرضى الأمراض السرطانية والمستعصية
  • "الأرصاد": هطول أمطار ورياح على جازان وتبوك