كرم الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، أوائل الثانوية العامة 2024، بمنحهم شهادات تقدير، ومنحة المقدمة لهم بمختلف الكليات وفقا لتخصصاتهم العلمية.

وأكد رئيس الجامعة البريطانية في مصر خلال حفل تكريم الطلاب والطالبات الأوائل في امتحانات الثانوية العامة 2024، أن تكريم هؤلاء الطلاب مستحق لهم تقديرا لما بذلوه من جهد وتعب خلال مراحلهم الدراسية.

وأكد أن الجامعة تتعهد بتقديم الرعاية الكاملة للطلاب خلال التحاقهم في الجامعة، من حيث مصاريف الدراسة والانتقالات والإقامة، بالإضافة إلى راتب شهري.

طفرة كبيرة حققتها الجامعة خلال السنوات القليلة الماضية

أكد رئيس الجامعة، أن هناك طفرة كبيرة حققتها الجامعة خلال السنوات القليلة الماضية، تتماشى مع رؤية وأهداف الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030، منوها بارتفاع معدل التوظيف لخريجي الجامعة البريطانية في مصر خلال الفترة الماضية.

الجامعة تتيح لطلابها العديد من الفرص التدريبية

أكد أن الجامعة تتيح لطلابها العديد من الفرص التدريبية، سواء داخل مصر أو بالخارج، حيث توفر فرصة لدراسة فصل دراسي بالخارج بالجامعات الشريكة، التي تمنح لخريجيها شهادات ثنائية معتمدة، فضلًا عن توفير عدد من الرحلات لصيفية التي تنظمها الجامعة لطلابها، بالتعاون مع كبرى الجامعات حول العالم، مثل جامعة لينكولن، كينجز كوليدج، وغيرها، فضلا عن الجامعات الأخرى في الصين وروما والهند وبنجلاديش.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعة البريطانية الدولة المصرية امتحانات الثانوية العامة رئيس الجامعة أوائل الثانوية العامة الجامعة البریطانیة فی مصر رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»

أحيا النجم إيهاب توفيق حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمرحلة الإعدادية داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور العديد من الطلاب والشخصيات العامة.

وجاء ذلك الحفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الطلاب وتشجيعهم.

و حضر الحفل نائب وزير الأوقاف الدكتور محمد عويضة و الأمين العام لمحافظة الجيزة الدكتورنافع عبد الهادي والأمين العام المساعد ياسر رزق وأمين أمانة شباب الجيزة الدكتورمحمود لملوم وغيرهم العديد.

وقد شهد الحفل الذي قام بتنظيمه بلال التحيوي maz-hub تكريم الأوائل من الطلاب وسط أجواء من الفرح والبهجة بين الحضور وعائلتهم والتقاط الصور التذكارية.

وجاء ختام الحفل مع النجم إيهاب توفيق الذي غنى العديد من أشهر أغانيه وسط رقص وتفاعل الطلاب والحضور والتقاط الصور السيلفي والتذكارية معه.

مقالات مشابهة

  • قومي الطفولة يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  •  "القومي للطفولة والأمومة" يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  • رئيس الوزراء يكرم أوائل الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية
  • بحضور الدكتور عبد السند يمامة.. "وفد كفر الشيخ" يُكرم أوائل الثانوية العامة
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تستقبل أوائل الثانوية العامة 2024
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يكرم أوائل الثانوية العامة
  • ‏⁧رئيس جامعة الجوف يكرم المتقاعدين والمتقاعدات
  • الرئيس السيسي: معظم المشروعات السنوات الماضية شاركت فيها شركات ألمانية 
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يكرم أوائل الطالبات بمعهد فتيات مطروح النموذجي
  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»