أشادت الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بأولى تجارب الفنانة رانيا يوسف الغنائية التي تحمل اسم «ليك» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي طرحتها مؤخرا.

وفي هذا السياق، أعادت عارفة عبد الرسول نشر أغنية ليك لـ رانيا يوسف، عبر حسابها على «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «من لم يغامر لم يفز، حركة جريئة».

أغنية ليك لـ رانيا يوسف

وفي وقت سابق، طرحت الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمالها الغنائية باسم ليك عبر حسابها بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وتعاونت رانيا يوسف في طرح أغنية ليك، مع كلمات الشاعر سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام قمر، وإخراج بتول عرفه.

وكانت رانيا يوسف، روجت لأغنية ليك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأغنية ليك، قائلة: «بسرح في كل التفاصيل فيك، أشارككم أول اغنياتي ليك، تجربة جديدة وأتمنى تعجبكم، استنوا الكليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب واسمعوها حصرياً على منصة انغامي، كلمات: سمير طارق، الحان: محمد مصطفى، توزيع: تيام طارق، اخراج: بتول عرفة».

وتضمنت كلمات أغنية ليك لـ رانيا يوسف الآتي: « لو أقلك احساسي وأنا جمبك والفرحة اللي أنا فيها بسببك، ليك بسرح في كل التفاصيل، وكنت قبلك عايشة إزاى، وكنت فين قبل ما ألاقيك، حبيبي ما صدقت لاقيتك، أنا بستغرب حتى الفكرة».

آخر أعمال رانيا يوسف

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليا عبر شاشة ON، بالتعاون مع النجم أحمد حاتم.

اقرأ أيضاً«باقي 3 أيام».. رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية «ليك»

بتوقيع بتول عرفة.. رانيا يوسف تدخل عالم الغناء والرقص الاستعراضي بأغنية «ليك»

بعد انتهاء تصويره.. رانيا يوسف تشارك كواليس فيلم «ورد وريحان» صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف النجمة رانيا يوسف أعمال رانيا يوسف أغنية ليك أغنية ليك رانيا يوسف رانيا يوسف أغنية ليك أغنیة لیک لـ رانیا یوسف عبر حسابها

إقرأ أيضاً:

أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم

 

صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية أية عبدالله بعنوان "سمعني كمان" على طريقة الفيديو كليب، وتم طرحها حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

إيقاع مقسوم ورسالة إيجابية

 

جاءت أغنية "سمعني كمان" باللهجة المصرية وبقالب غنائي يعتمد على إيقاع المقسوم، ما انعكس في اللحن والجمل الموسيقية. كما حملت الأغنية رسالة إيجابية مفعمة بالتفاؤل والطاقة.

إخراج مميز وألوان زاهية

 

حمل فيديو كليب "سمعني كمان" توقيع المخرجة رودينا حاطوم، وتميز بالألوان الزاهية والحيوية التي عكست روح الأغنية وإيقاعاتها. ظهرت أية عبدالله في الكليب بعدة إطلالات جديدة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة.

أية عبدالله تعبر عن سعادتها بالأغنية

 

أعربت الفنانة أية عبدالله عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان"، ووصفتها بأنها مختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة. وأكدت أنها تعتبر هذه الأغنية واحدة من أجمل الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

فريق العمل

أغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم، وألحان د. مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

 

مقالات مشابهة

  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • كندة علوش وعمرو يوسف.. صورة رومانسية في نهاية صيف 2024
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”