أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (28) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وقبضت الدوريات في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مواطن، لتهريبه (288) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.


أخبار متعلقة مفتي المملكة: مسابقة الملك عبد العزيز الدولية تؤكد عناية المملكة بكتاب الله الكريمبالأسبوع الأول.. "اليوم" ترصد الازدحام أمام المدارس والعبور "غير آمن"تمكنت الدوريات في قطاع العارضة بمنطقة جازان من إحباط تهريب (400) كيلوجرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.مخالفات البيئةوضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني دون ترخيص في منطقة عسير، مؤكدةً أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000) ريال.
كما ضبطت القوات مقيمين من الجنسيتين الباكستانية، واليمنية، مخالفين لنظام البيئة، لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية. وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدّتين تستخدمان في نقل وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.الإبلاغ عن حالات الاعتداء على البيئةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس أبها حرس الحدود الحشيش تهريب المخدرات الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 210 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان من إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من نبات القات المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 410 كيلوجرامات من نبات القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • إحباط تهريب 26 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًا
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 210 كيلوجرام من القات المخدر بجازان