كرّم الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، 50 متميزاً من العاملين بإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة من أعضاء اللجنة التي اشتركت في المتابعات والرقابة والتوجيه والتقييم، لمجهوداتهم وتميزهم في العمل ودورهم الفعّال داخل المجتمع، وذلك وفقا لقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 54 لسنة 2020 باستحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة الداخلية والحوكمة بوحدات الجهاز الإداري للدولة، حيث تنص المادة الأولى على أن تتخذ كل وزارة أو مصلحة أو جهاز حكومي أو هيئة عامة الإجراءات اللازمة لاستحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة الداخلية والحوكمة في هيكلها التنظيمي يتبع السلطة المختصة.

 

تكريم موظفين قنا

وقد شمل التكريم كلا من العاملين بديوان عام المحافظة، ومديريات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والزراعة، والتربية والتعليم، والضرائب العامة، وهيئة الدواء المصرية فرع قنا، والطب البيطري، والضرائب العقارية.

 

جاء ذلك بحضورالدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، واللواء أيمن عبدالباقي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية. 

 

محافظ قنا 

ومن جانبه، أشاد محافظ قنا بجهود الدولة نحو تطبيق مبادئ الحوكمة والمراجعة الداخلية وفق المعايير المحلية والدولية للحفاظ على المال العام، والتدقيق الداخلي، مما ينعكس على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة والمسؤولية، معربا عن سعادته بتشكيل مجموعات العمل من إدارة الحوكمة والرقابة وبما حققوه من نتائج وجهد مبذول، موجهًا أعضاء اللجنة بالاستمرارية لحين الحصول على أفضل النتائج لضبط القطاعات الخدمية وانتظامها، مشددًا على ضرورة التنسيق بين العمل الميداني والمكتبي، فضلا عن جودة التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة لتعكس الجهد الذي يقدم في الميدان .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا قنا اخبار قنا تكريم موظفين الداخلیة والحوکمة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية

أجرى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، جولة ميدانية مفاجئة رافقه خلالها اللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، حيث تفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع مصطفى كامل بمدينة الأقصر، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية على اختلاف أنواعها وأسعارها، وتوافر مخزون من السلع التموينية، وذلك ضمن جهود الدولة وحرصها على توفير السلع لجميع المواطنين.

واطمأن على جودة المنتجات المعروضة ورخص أسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة، لتلبية احتياجات المواطنين، وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

كما تفقد أحد المخابز البلدية المدعمة بشارع يوسف حسن، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقًا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية.

وأكد محافظ الأقصر أن الحملات على المخابز، ومراكز بيع السلع للمواطنين مستمرة طوال الوقت لضبط الأسواق، والتأكد من تقديم أعلى جودة ممكنة للمواطنين.

واستكمل "عماره" جولته بتفقد النصب التذكاري "الجندي المجهول" والحديقة المحيطة به بجوار ميدان التجارة بكورنيش النيل، وذلك لمتابعة الجهود المكثفة بالمراكز والمدن، لزراعة الأشجار والنباتات بالطرق والحدائق، مؤكدا حرص المحافظة على الاهتمام بتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة والفرعية وعلى جانبي الطرق العامة، ورفع كفاءة الجزر الوسطى علي المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء، لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين وإضافة اللمسات الجمالية علي الشوارع والميادين، وذلك ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة.

واختتم المهندس عبد المطلب عمارة، جولته بتفقد جهود الأجهزة التنفيذية لمدينة الأقصر، خاصةً الاهتمام بمنظومة النظافة العامة، بشوارع كورنيش النيل وصلاح الدين والتليفزيون وصولاً حتى حوض الـ 18، وإجراء أعمال الصيانة الدورية، وتمهيد الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تعرف على اختصاصات "اللجنة العامة" لمجلس النواب
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه
  • "عبدالحليم": محاكاة الحياة السياسية تعكس نهجًا لتوجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان
  • محافظ قنا يوجه بتشكيل فرق متطوعين للمعاونة في القضايا المجتمعية