يستعد فريق جيرونا لبداية الدوري الإسباني 2023-2024 ويأمل في تقديم مستوى جيد مثل الذي قدمه في الموسم الماضي، متسلحًا بالصفقات الجديده التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

يتولى مايكل أنخيل سانشيز المهمة الفنية للفريق منذ عام 2021، بعقد ينتهي في عام 2026، وكان المدرب الذي قاد الفريق للتأهل في موسم 2021-2022.

ارتيم دوفبيك الصفقة الأغلى في تاريخ جيرونا

تعاقد نادي جيرونا الإسباني مع اللاعب ارتيم دوفبيك قادمًا من صفوف فريق دنيبرو الأوكراني في صفقة كلفت النادي 7.75 مليون يورو، وهو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الذي سيخوض موسمه الثاني في الدوري الإسباني.

جيرونا يتسلح بموسمه الأول في الليجا

أنهى جيرونا الموسم الماضي 2022-2023 من الدوري الإسباني "موسمه الأول" محتلًا المركز العاشر بالترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

وديات جيرونا استعدادًا لـ الدوري الإسباني

المباريات الودية التي خاضها نادي جيرونا هي 6 مواجهات، فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مواجهتين أمام نادي اندورا والثاني كانت أمام فريق نابولي الإيطالي، وخسرها الفريق الإسباني بركلات الترجيح 3-1

صفقات جيرونا .. 8 قادمين و7 راحلين 

تعاقد نادي جيرونا الإسباني مع 8 لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد من الدوري الإسباني، وضم كل من باولو جازانيجا ودالي بليند ويانخيل هيريرا وبابلو توري وسافيو وإيفان مارتن وارتيم دوفبيك واجناسيو راميريز، كما رحل عن صفوف الفريق 7 عناصر أخرى وهي أوريول روميو وخابي هيرنانديز وإيفان مارتن ويان كوتو ورودريجو ريكيلمي وتاتي كاستيانوس ورامون تيراتس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيرونا الدوري الإسباني نادي جيرونا الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

كوتينيو في فاسكو

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة البرازيل تتوقف عن «رقص السامبا»! ميسي.. «الهواية المدمرة»!


عاد فيليبي كوتينيو لاعب الوسط البرازيلي إلى فاسكو دي جاما النادي الذي شهد تكوينه، كما أعلن الأخير وذلك على سبيل الإعارة من أستون فيلا رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم لمدة عام واحد.
وقال فاسكو دا جاما على منصة (إكس) «الساحر يعود، كوتينيو في فاسكو».
وكان كوتينيو «68 مباراة دولية مع 21 هدفاً» أعير الموسم الماضي أيضاً إلى نادي الدحيل القطري.
ونقل موقع النادي عن كوتينيو قوله «إنه شعور بالسعادة والفرح، وأتطلع قدماً لذلك (اللعب مع فاسكو)، عشت طويلاً في الخارج، والآن رجعت إلى المكان، حيث ترعرعت والنادي الذي أحب».
وبدأ كوتينيو مسيرته الاحترافية في صفوف فاسكو بعمر السابعة عشرة عام 2009، قبل الانتقال إلى الإنتر الإيطالي في العام التالي، خاض أفضل مواسمه في صفوف ليفربول الإنجليزي، قبل الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2018، مقابل صفقة ضخمة بلغت 142 مليون يورو.
وكان الدوري البرازيلي حظي مؤخراً، بعودة أحد نجوم الكرة في بلاده، بعد سنوات قضاها في أوروبا أيضاً، وهو قطب الدفاع تياجو سيلفا الذي انضم إلى صفوف فلومينينسي بعمر التاسعة والثلاثين، علماً بعد أن دافع عن ألوان أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

مقالات مشابهة

  • خاص لـ "الفجر الرياضي".. هذا اللاعب وراء فشل انتقال رضا سليم إلى الرجاء المغربي
  • ميركاتو 2024.. جيرونا الإسباني يضم فان دي بيك حتى 2028
  • محمد جحفلي ينضم إلى الخلود
  • كوتينيو في فاسكو
  • رسمياً .. اتحادي سابق ينضم إلى صفوف العربي
  • بدر حامد: جوميز استقر على قيد 5 لاعبين في الفريق الأول
  • بطولات وألقاب ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • الشباب يتفق مع نجم الاتحاد