أصيب مواطنون إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة نصف نقل وجرار زراعي بطريق الفيوم / القاهرة الصحراوي دائرة مركز شرطة طامية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم  سيارة نصف نقل وجرار زراعي عند مدخل قرية قصر رشوان بالكيلو 72 ووجود مصابين.

 

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة عليها مسفرًا عن التصدام والذي نتج عنه إصابة شخصين تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية سيلا بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم إصابة مواطن حادث تصادم تصام سيارة نقل تصادم سيارة نقل وجرار زراعى

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل مصاب فى الحريق الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد لمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا