تستكمل الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المعنية أعمال رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات، وتنفيذ أعمال النظافة العامة وذلك على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى، وذلك بناءًا على تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فى هذا الشأن.

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالعديد من الشوارع بنطاق أحياء غرب وجنوب حيث أسفرت الجهود عن رفع 455 حالة إشغال، فضلًا عن تحرير 18 محضر إشغال طريق وذلك وسط مشاركة لشرطة المرافق، ونواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء، والعاملين والفنيين مدعمين بالمعدات الثقيلة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بمواصلة أعمال تحسين البيئة العامة والحفاظ على المظهر الحضارى اللائق بنطاق المدينة حيث تم شن حملة للنظافة العامة، ورفع القمامة وجرد الأتربة بالطريق الزراعى الشرقى أسوان / القاهرة.

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية، ومن بينها مشروع الصرف الصحى، والذى يتضمن مد خطوط إنحدار بالشارع الرئيسى بالمدينة، فضلًا عن مواصلة أعمال النظافة العامة وتهذيب الأشجار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال النظافة العامة الطريق الزراعي الشرقي الفترة الصباحية الطريق الزراعي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان حملات مكبرة

إقرأ أيضاً:

حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة

أعلن المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة ، عن نجاح حملة لرفع الإشغالات بالطريق الرئيسي.

وأوضح شاهين أن الحملة التي تمت بتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت عن تحرير 3 محاضر إشغال طريق، وذلك في إطار تنفيذ خطة جهاز المدينة على سلامة الطرق وضمان سير الحركة المرورية بسلاسة. وأضاف أن الحملة ستستمر بشكل دوري لضمان إزالة أي إشغالات غير قانونية قد تعيق حركة المرور وتؤثر على جودة الحياة في المدينة.

وأكد المهندس خالد شاهين على التزام جهاز المدينة بتحقيق أعلى مستويات التنظيم والإشراف لضمان تحقيق الأهداف التنموية المنشودة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

كان المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة، استقبل أمس ، طارق حسين هيبة، رئيس الإدارة المركزية للاحتياجات بالهيئة، ومسؤولي الهيئة، وذلك في إطار زيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل بالمخازن وإدارة الحركة في المدينة.

وقام الوفد بالمرور على المخازن التابعة للجهاز، حيث تمت مراجعة الإجراءات المتبعة لضمان إدارة المخزون بشكل فعال وسلس، بهدف تحسين جودة الخدمات وتلبية احتياجات المدينة. كما تم تفقد إدارة الحركة للاطمئنان على كفاءة العمليات التشغيلية وضمان سير المركبات بشكل منظم .

وأشاد  هيبة بجهود جهاز المدينة في الحفاظ على جودة التخزين وسرعة تداول المواد، وأكد على ضرورة الاستمرار في تطوير البنية التحتية ورفع مستوى الكفاءة بما يتماشى مع التطورات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • تمهيد وتسوية الطرق بقرى مركز إطسا في الفيوم
  • تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة
  • حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعديات بشوارع الفيوم
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • استعدادا لموسم الأمطار.. .. .. .تشكيل لجنة مكبرة لتفقد مخرات السيول والبرابخ بمدينة سفاجا
  • استمرار حملات رفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية وتمهيد الطرق بسوهاج
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • حملة موسعة لرفع الإشغالات بمدينة الصالحية الجديدة
  • حملات مكثفة لرفع نواتج تطهير الترع وتمهيد وتسوية الطرق في كفر الشيخ