تواصل الوحدات المحلية جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجه الـ 23، بواقع 33 حالة بمساحة 4267 م2، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفقًا لمتابعة دولة مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وإشراف وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 23 حالة تعدى بمساحة 3732 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية الرمادى قبلى، وأيضًا بقرية الكلح شرق وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة الزراعية مدعمين بالمعدات الثقيلة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة ومركز كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة حالتى تعدى على أرض زراعية بقرية العباسية بمساحة 435 م2، وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة، بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بإزالة 7 حالات تعدى على أملاك الدولة بقرية بلانة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بالإزالة الفورية لحالة تعدى فى المهد على أملاك الدولة ناحية قرية العبابدة وذلك بمساحة 100 م2، وتم مصادرة مواد البناء، واتخاذ اللازم حيال المتعدى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إزالة التعديات على أراضي الدولة الأجهزة الأمنية إزالة 33 حالة تعدي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس الوزراء قامت الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

كشف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إزالة 204 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في نطاق المحافظة، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لإزالة التعديات، التي انطلقت نهاية شهر أغسطس الماضي.

مواجهة ظاهرة التعدي

وأوضح المحافظ في بيان أن هذه الجهود تأتي تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.

تأتي هذه الحملات في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة 204 حالات تعد في بني سويف 

وأكد محافظ بني سويف، في بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة اليوم، تلقيه تقريرًا من الإدارة العامة لأملاك الدولة، يفيد بإزالة 84 حالة تعدٍ ببناء مخالف على 1871 مترًا من أراضي أملاك الدولة، بالإضافة إلى إزالة 120 حالة تعدٍ على مساحة 6 أفدنة و7 قراريط من الأراضي الزراعية الخاصة.

تنسيق بين الأجهزة التنفيذية في بني سويف 

كما أكد المحافظ وجود تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • تمهيد وتسوية الطرق بقرى مركز إطسا في الفيوم
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطنًا خلال قافلة طبية بقرية السرارية بمركز سمالوط
  • محافظ أسيوط: إزالة 24 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة بعدة مراكز
  • إزالة 190 حالة تعد على أراضي الدولة في بني سويف
  • بمساحة 12ألف متر.. إزالة 25 حالة تعد لأملاك الدولة بأسوان
  • ضمن الموجة 23.. حملة إزالات بقرية أبو مناع بحري بدشنا