أكد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، أنه في إطار سياسة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، من المقرر تطبيق نظام الحجز الإلكتروني في المسارح التابعة للبيت.

تفاصيل تطبيق نظام الحجز الإلكتروني للمسرح

وأضاف المخرج خالد جلال، إنه يجري حاليا الاستعداد لتطبيق نظام الحجز الإلكتروني في المواقع التابعة للبيت الفني للمسرح، طبقًا لقرارات وزير الثقافة، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يبدأ التطبيق تدريجيا في المسارح الكبرى، مثل المسرح القومي وميامي والسلام، مشيرا إلى أنه بدأ بالفعل تدريب العاملين في كافة المسارح على النظام الإلكتروني الذي سيتم استخدامه، تمهيدا لبدء التنفيذ الفعلي للمشروع وذلك تسهيلا على الجمهور.

عروض البيت الفني للمسرح

يذكر أن عروض البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، شهدت مؤخراً إقبالا جماهيريا ملفتا، ورفعت مسارح الدولة شعار كامل العدد، خاصة في الأعياد والإجازات الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المخرج خالد جلال وزير الثقافة البيت الفني للمسرح مسارح الدولة البیت الفنی للمسرح الحجز الإلکترونی المخرج خالد جلال

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تكشف سبب تأجيل تطبيق التعليم الموازي للعام المقبل

أعلنت جامعة الأزهر تأجيل العمل بنظام التعليم الموازي للعام المقبل، وذلك عقب الإعلان في وقت سابق عن بدء العمل بالنظام في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجديد 2024- 2025.

وأوضح الدكتور أحمد زارع، المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، في تصريح لـ«الوطن»، أن نظام التعليم الموازي كان مقررا له العمل في بعض الكليات بشكل مبدئي ويختلف عن النظام المعتاد أنه بمصروفات دراسية مختلفة ولكن بمجموع أقل.

تأجيل تطبيق نظام التعليم الموازي

وأشار إلى أن تأجيل تطبيق نظام التعليم الموازي بكليات جامعة الأزهر للعام المقبل، جاء ليكون نظام دراسة أعمق وحتى يتم تطبيقه بصورة أشمل في كليات الجامعة، لافتا إلى أن كليات الجامعة انتهت من استعدادتها للعام الدراسي الجديد وقد اعتمدت جداول المحاضرات وتم تجهيز القاعات ومراجعة نظم الدراسة والتجهيزات اللوجستية اللازمة، وكذلك استعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى.

مقالات مشابهة

  • فرج عامر: الإدارة الفنية لسموحة ترفض تطبيق نظام جديد للدوري
  • خالد جلال ينعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • خالد جلال ينعي المخرج المسرحي إيمان الصرفي
  • الموت يغيب المخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي
  • قسطنطين كرياك الشخصية الدولية المكرمة بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح يكرّم المخرج العالمي قسطنطين كرياك
  • جامعة الأزهر تكشف سبب تأجيل تطبيق التعليم الموازي للعام المقبل
  • إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة
  • الداخلية: إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة الأسبوع الجاري
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق