تستمع جهات التحقيق في واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، إلى أقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله.

وكشف مصدر أمني في تصريح خاص "للفجر" عن تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي في منطقة الوايلي.


وتبين أن شقيق الفنان محمد فؤاد، ذهب إلى مستشفى عين شمس التخصصي للعلاج من أحد الأمراض، ولكن تأخر موعد دخولهما في غرفة الكشف، فنشبت مشادة كلامية بين الفنان محمد فؤاد والطبيب المعالج.


وتم تحرير محضر سب في قسم شرطة الوايلي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأوضحت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء يقع على الأطقم الطبية بداخلها أثناء تأدية عملهم، مع تأكيد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تمت إحالة الواقعة للنيابة خلال الساعات القليلة الماضية بالقضية رقم 3747 لسنة 2024 إدارى الوايلى.

وأكدت إدارة الجامعة، أن المستشفى استقبل حالة شقيق محمد فؤاد بقسم الطوارئ في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، الموافق 20 أغسطس 2024.

وأضافت جامعة عين شمس في بيان لها: «أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث هددوا الطبيب المسؤول، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، وكذلك التطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، فضلًا عن الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية التمريض التخصصي التحقيق الأطقم الطبية الفنان محمد فؤاد الطبيب المعالج السب والقذف الرعاية المركزة المطرب محمد فؤاد جامعة عين شمس تحرير محضر شقيق محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة العياط، على الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة العياط، على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • إخماد حريق داخل محل فى الحوامدية دون إصابات
  • نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • دعوة للجيش لحماية العاملين في المستشفيات الإيطالية بعد سلسلة من الهجمات
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات