تصدر اسم الفنان عصام صاصا، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الدنيا قاسية» خلال الأيام الماضية، وذلك عقب الحكم عليه بالحبس لمدة 6 أشهر للقيادة تحت تأثير المخدرات.

أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا، من كلمات مصطفى الجن، وألحان كيمو الديب.

كلمات أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا

جاءت كلمات الأغنية كالآتي: «دنيا قاسية اتشقلبت بيا فى ثوانى، فتحت عينى لقيتنى فجأه فى دنيا تاني، وحشتني نفسي وأهلي وأخواتي و مكاني، هوون يارب الغربه صعبه مموتانى، ربنا علشان عالم بيا، مش هيشمتكم يوم فيا، قادر ياكريم تسمع ليا وتنجيني، انا عارف انك مش هتسبنى».

محامي عصام صاصا يستأنف على حكم الصادر بحق موكله

ومؤخرا قدم محمد حمودة، المحامي بالنقض، دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، خلال الأيام الماضية، مذكرة استئناف على الحكم الصادر بحق موكله، على خلفية قتله عن طريق الخطأ مواطن أعلى الدائري حال تأثير مخدر، أثناء قيادته السيارة، فيما لم يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المحامي.

وكانت محكمة جنايات الطالبية، قضت بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما انقضت الدعوى الجنائية في تهمه القتل بالتصالح.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

و ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام القاضي يرتدي الزي الأسود، وهو يقرأ القرآن الكريم ممسكا في يده كمامة ومصحف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والانهيار عقب استدعائه أمام المحكمة.

اقرأ أيضاًرغم حبسه.. أغنية «الدنيا قاسية» لـ عصام صاصا تدخل قائمة الأعلى مشاهدة

بعد حكم حبسه 6 أشهر.. ترحيل عصام صاصا إلى سجن كيلو 10 ونص بالجيزة

حضرت زوجته وغابت أسرة المتوفي.. عصام صاصا في «قفص الاتهام» لاستكمال محاكمته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا عصام صاصا 2024 حبس عصام صاصا حادث عصام صاصا صاصا عصام صاصا الجديد ضبط عصام صاصا عصام صاصا اليوم عصام صاصا 2023 كليب عصام صاصا عصام صاصا مهرجان قضية عصام صاصا محاكمة عصام صاصا عصام صاصا وزوجته سجن عصام صاصا الفنان عصام صاصا أعمال عصام صاصا الدنيا قاسية أغنية الدنيا قاسية عصام صاصا عصام صاصا أغنية الدنيا قاسية اعمال عصام صاصا الدنیا قاسیة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند

تصدر مسلسل "إنترفيو" بطولة الفنانة رنا رئيس تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل ساعات قليلة من عرضه، حيث من المقرر أن يتم عرضه، اليوم الأربعاء، على منصة واتش ات "watch it".


أبطال وصناع مسلسل "إنترفيو"

 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 


أحداث مسلسل "انترفيو" 



وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • لأول مرة.. زوجة عصام صاصا ترد على طلبها "خلوة شرعية" من المحكمة
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن