نشرت الفنانة أروى جودة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، حيث تألقت بإطلالة ساحرة وأنيقة، ارتدت سواريه باللون الأزرق، مع إكسسوارات ذهبية أنيقة وحلق أزرق، وحرصت على استخدام ميكب هادئ يبرز ملامحها الرقيقة.

 

 كما اعتمدت على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر شفاه باللون البينك، مع تسريحة شعر ملمة.

تفاعل واسع مع إطلالتها

 

وعلقت أروى على الصورة بعبارة: "أحب أن أكون فريدة من نوعي"، مما لاقى إعجابًا كبيرًا من متابعيها وجمهورها، الذين عبروا عن إعجابهم بالتصميم والتنسيق بعبارة: "أجمل واحدة من غير مجهود".

أحدث أعمال أروى جودة

 

على صعيد الأعمال الفنية، كان آخر أعمال أروى جودة هو مسلسل "حرب نفسية". تدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب مشوقة، حيث يستمر "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لحل لغز الجرائم العديدة، واستكشاف علاقة جمانة وشهد بالمسلسل.

أبطال العمل

 

يشارك في مسلسل "حرب نفسية" إلى جانب أروى جودة كل من مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد من الفنانين الآخرين، المسلسل من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أروى جودة مسلسل حرب نفسية إطلالة ساحرة حسناء سيف الدين حل لغز أروى جودة

إقرأ أيضاً:

نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟

طالبت الفنانة بشرى نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، التحقيق في تواجد صورتها على بوستر عمل فني والترويج له دون علمها به.

 

وكتبت بشرى عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر، إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل.

 

وتابعت: "احذر إذا تم إستخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم اتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا اعرف ما هيه هذة الجهة من الأساس ".

آخر أعمال بشرى الدرامية 

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

 

ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

 

آخر أعمال بشري 

 

وكان آخر أعمال النجمة بشرى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • تعرف على أعمال حنان مطاوع المقبلة
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو