تحدث طارق حامد لاعب نادي ضمك والزمالك السابق عن كواليس انتقاله للقلعة البيضاء من سموحة بعدما كان حمادة صدقي مدرب النادي الأزرق وفرج عامر رئيس النادي يرفضان رحيله، لكن إصرار اللاعب جعله يرحل للأبيض في النهاية.

الزمالك ينتظر موقف طارق حامد ويتراجع عن ضم "ريان"



قال طارق حامد عبر لقاء على قناة بي ان سبورتس: انتقالي من سموحة لـنادي الزمالك مكنشي سهل ابدا لما كنت في سموحة، المهندس فرج عامر قال ليا محتاجك معايا في الفريق وخذ الفلوس اللي انت عايزها.

وواصل: قلت له أنا لعبت 4 سنين في الفريق وحاسس اني اديت أقصى حاجه عندي، وحلمي اني أنتقل للزمالك وأحقق إنجازات وأصنع تاريخ. وأضاف: وقتها كان كابتن حمادة صدقي المدير الفني لسموحه، ورفض رحيلي بقوة بحجة أنه محتاجني.

وواصل: قلت له أنا بحترمك يا كابتن لكن انت كنت بتلعب في المنيا ومكنشي حد يعرفك متعرفتش إلا لما روحت نادي جماهيري ولعبت للأهلي وبقيت عندك عربيه كويسه والناس بتتصور معاك ليه واقف قدام رغبتي إني العب في الزمالك؟

وأكمل: قلت له لو وقفت قدامي قسما بالله مش هسامحك وهحسبن وادعي عليك طول حياتي، وقتها وافق وروحت الزمالك.

وأضاف: لما كنت في نادي سموحة وخسرنا الدوري والكأس في موسم واحد ودي مكنتش حاجه سهله لكنه كان أمرً عاديً بالنسبة ليا.

وأكمل: عكس نادي الزمالك لما بتخسر بطولة القيامة بتقوم، لما تروح نادي كبير وتكسب بطولة مستحيل تكسل في البطولة اللي بعدها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك طارق حامد سموحة ضمك حمادة صدقي طارق حامد

إقرأ أيضاً:

خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل

تنشغل الفنانة رانيا يوسف وفريق عمل مُسلسل "روچ أسود"، خلال الفترة الحالية بتصوير مشاهد العمل، استعداداً لعرضه خلال موسم "الأوف سيزون" قبل نهاية العام الجاري.

في هذا السياق، كشف السيناريست أيمن سليم، مؤلف المُسلسل، في حديث خاص لـ "24"، تفاصيل العمل وتطوراته، لافتاً إلى أن "روچ أسود" مُسلسل مُستوحى من قصص حقيقية في المُجتمع المصري والعربي موجودة في محاكم الأسرة، وهو إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
ولفت سليم، إلى أن العمل لن يُناقش قضية واحدة، بل سيتطرق إلى جُملة من القضايا كالخُلع والطلاق والنفقة والمؤخر، بجانب قضية حضانة الأطفال وغيرها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Youssef‎‏ (@‏‎raniayoussef_‎‏)‎‏

وعلن اختيار رانيا يوسف لدور البطولة في هذا العمل، قال أيمن سليم، إن الدور الذي تؤديه رانيا يوسف يختلف كلياً عن جميع الأدوار التي جسدتها في مشوارها الفني، وقد جاء اختيارها ثقة في موهبتها ورؤية فريق العمل حول ملائمتها للدور.
وبشأن أداء رانيا يوسف بعد الدخول في مرحلة تصوير مشاهد العمل ومرور عدة أيام على التصوير، قال سليم: "رانيا عاملة الدور بشكل رائع، وأعتقد إنه هينال إعجاب الجمهور بسبب اجتهادها فيه بشكل كبير".
يُشارك في هذا العمل المكون من 30 حلقة، مجموعة من الفنانين هم: رانيا يوسف، وداليا مصطفى، ولقاء الخميسي، ومي سليم، وفرح الزاهد، وإيمي سالم، وأحمد جمال سعيد، وعابد عناني، وكريم العمري ومحمد الدسوقي، وفق المؤلف.

انضمام نجوم جُدد

وحول وجود فنانين آخرين ضمن العمل، كشف السيناريست أيمن سليم، عن قرب انضمام مجموعة أخرى من الفنانين وصفهم بـ "المفاجأة"، مُفضلاً عدم الكشف عنهم حتى إتمام التعاقد بشكل رسمي.

وشدد سليم، في حديثه على أن أهمية المُسلسل تنبع من اهتمامه بقضايا الأسرة المصرية والعربية وما تواجهه المرأة من تحديات في حياتها، مُناشدا بضرورة إدراك النجوم وصناع الفن المصري، لتناول هذه القضايا بشكل دائم.


من جهة أخرى، عُرض للفنانة رانيا يوسف مؤخراً مُسلسل "عُمر أفندي" بمشاركة الفنان أحمد حاتم، كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد "وبقينا اتنين"، منتصف نوفمبر (تشيرين الثاني) القادم، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يضم في بطولته شريف منير، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم.

مقالات مشابهة

  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية
  • فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل