تستقبل البرازيل منتخب بيرو في الخامس عشر من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل على ملعب (برازيليا الوطني)، والمعروف سابقًا بملعب (ماني غارينشا)، بمدينة برازيليا في الجولة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وذلك حسبما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

تصفيات المونديال.. "السيلساو" يستعيد جماهير "برازيليا" أمام بيرو

وبهذا ستتمكن جماهير "راقصو السامبا" بالعاصمة البرازيلية من مؤازرة فريقها بعد 5 أعوام من الغياب عن هذا الملعب.

سر هدوء ويليامز قبل عاصفة لقاء برشلونة وبلباو نجم منتخب فلسطين لـ "الفجر": وسام أبو علي فخر كبير لنا وهذه حقيقة انتقالي إلى الدوري المصري


وتعود آخر مباراة خاض فيها منتخب البرازيل مباراة على ملعب (برازيليا الوطني) إلى 13 من يونيو (حزيران) عام 2021 وفاز حينها على فنزويلا بثلاثية نظيفة، ولكن اللقاء كان دون جماهير بسبب القيود التي كانت مفروضة بسبب وباء (كوفيد-19).

بينما ترجع آخر مباراة شهدت حضورًا جماهيريًا على هذا الملعب إلى عام 2019 ببطولة "كوبا أمريكا: وفازت البرازيل حينها على قطر بهدفين دون رد.
وسيستضيف منتخب البرازيل منتخب الإكوادور في السادس من سبتمبر (أيلول) المقبل في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 وبعد 4 أيام سيطير لمواجهة باراغواي بالجولة الثامنة.

وقبل 5 أيام من مواجهة بيرو بالجولة العاشرة سيواجه تشيلي خارج الديار في مباراة الجولة التاسعة.
ويحتل منتخب البرازيل حاليًا المركز السادس برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، وذلك بعدما خسر الفريق في آخر 3 مواجهات بالتصفيات أمام كل من أوروغواي وكولومبيا والأرجنتين.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تُسقط الأرجنتين وتقترب من الصدارة في تصفيات المونديال

قلصت كولومبيا الفارق الذي يفصلها عن الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 بعدما تغلبت عليها 2-1، الثلاثاء، في الجولة الثامنة.
وتلقت الأرجنتين اليوم الهزيمة الثانية لها في التصفيات مقابل ستة انتصارات ليتجمد رصيدها عند 18 نقطة في الصدارة، وصعدت كولومبيا إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة، انتظارا لنتائج باقي مباريات الجولة.
وتقدمت كولومبيا على أرضها بهدف سجله بيرسون موسكيرا في الدقيقة 25 ثم تعادلت الأرجنتين بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بهدف للاعب نيكولاس جونزاليس.
بعدها، سجل جيمس رودريجيز هدف الفوز لكولومبيا من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ليهدي بلاده الفوز الرابع لها في التصفيات مقابل أربعة تعادلات.

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ليلة حزينة علي جماهير البرازيل والأرجنتين.. سقوط الكبار بتصفيات المونديال
  • البرازيل تواصل الترنح بسقوط جديد أمام باراغواي في تصفيات المونديال
  • كولومبيا تُسقط الأرجنتين وتقترب من الصدارة في تصفيات المونديال
  • خالد عيسى: سنتأهل إلى المونديال بدعم جماهير الإمارات
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة قطر ضد كوريا الشمالية في تصفيات المونديال
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مانشيني يستقر على تشكيل السعودية أمام الصين في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة