صحيفة البلاد:
2024-09-13@01:05:02 GMT

انطلاق بطولة المملكة لبولينغ الصم في تبوك

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

انطلاق بطولة المملكة لبولينغ الصم في تبوك

الدمام-البلاد
ينظم الاتحاد السعودي لرياضة الصم بطولة المملكة للبولينغ للصم للرجال والسيدات وذلك على مركز نبراس الجوف للبولينغ بمدينة تبوك خلال الفترة من 22 إلى 24 اغسطس الجاري.

ويشارك في منافسات فردي الرجال 27 لاعب يمثلون 7 فرق هي ” مركز الصم بالطائف ، مركز الصم بالمدينة المنورة ، مركز الصم بمكة المكرمة ، مركز الصم بتبوك ، مركز الصم بالقطيف ، نادي الصم بجدة ، نادي الصم بالدمام “.

وفي منافسات فردي السيدات يشارك 7 لاعبات يمثلن 4 فرق هي “جمعية النسائية للصم بجدة، ومركز النسائي الرياضي بالرياض، ومركز الفتيات بالأحساء، ومركز الصم بتبوك”..

وتحظى البطولة بمتابعة واهتمام رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني، الذي أكد أنها ضمن البرنامج الزمني للموسم الحالي، ويسعى الاتحاد إلى تنويع أنشطته وإقامتها في العديد من مدن المملكة؛ لتوسيع انتشارها واتاحة الفرصة للمشاركة للاعبين واللاعبات المسجلين في اندية ومراكز الصم بالمملكة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تبوك مرکز الصم

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى بالمملكة.. مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم ..فيديو

الرياض

قاما “حسين وأرينا” زوجان من فئة الصم بافتتاح أول مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم في القطيف، ليكون أول مطعم بلغة الإشارة بالمملكة.

وقال الزوج حسسن، فى لقاء مع قناة الاخبارية: “المطعم تم افتتاحه بفضل الله، وبدعم من أبى نادى واسرتى”، مضيفا: ” والدعم الأكبر كان اليوم بحضور هذا الجمع من الصم “.

وعبرت الزوجة أرينا عن سعادتها، خلال اللقاء، قائلة: “انها فى غاية السعادة لهذا الافتتاح الكبير”.

وحصل الزوجان على ماجستير فى إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهما فضلا افتتاح المطعم حيث حملا بداخلها رسالة إلى الفئة التي ينتميان إليها بأهمية إندماجهم مع أفراد المجتمع، فكانت الفكرة خطوة على أرض الواقع تكسر حاجز المجتمع وتلهم الزوار.

وما أن تطأ قدماك المطعم حتى تجد طاقم العمل والابتسامة تعلو وجهه بجانب الترحيب المبهج واللوحات والأجهزة التى توضح لك لغة الإشارة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/IsNGvKoJZ2nNdLL4.mp4

مقالات مشابهة

  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • انطلاق منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • اتفاقية ثلاثية بين حكومة المملكة و”اليونسكو” ومركز (ICAIRE) باعتماد المركز ضمن الفئة الثانية (C2C) بالرياض تحت رعاية اليونسكو
  • الإثنين.. انطلاق بطولة البولينج للمرأة بمشاركة 16 فريقا
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • للمرة الأولى بالمملكة.. مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم ..فيديو
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • 60 لاعبا في انطلاق بطولة خريف ظفار للسنوكر