بوابة الفجر:
2024-09-13@01:20:13 GMT

سر هدوء ويليامز قبل عاصفة لقاء برشلونة وبلباو

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أكد اللاعب داني فيفيان، أن زميله في أتلتيك بلباو وفي المنتخب الإسباني، نيكو ويليامز، كان "هادئًا للغاية" أثناء كأس أمم أوروبا الأخيرة، على الرغم من أنه كان محاطًا باهتمام إعلامي كبير على صلة بانتقاله المحتمل وقتها لنادي برشلونة.

سر هدوء ويليامز قبل عاصفة لقاء برشلونة وبلباو

وأكد المهاجم الدولي أن "الميزة التي يتمتع بها نيكو هي أن لديه مجموعة جيدة جدًا من الأشخاص المقربين، وخاصة شقيقه (إنياكي)".

عاجل.. قناص برشلونة يستقر على الرحيل ويحسم وجهته القادمة بفرمان من كولر.. إلغاء منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي


وأضاف أن زميله "يمكنه أيضًا الاعتماد على أي واحد منا كما فعل من قبل، يبدو أنه كان محل اهتمام إعلامي كبير هذا الصيف، لكنه كان هادئًا للغاية".

وأبرز فيفيان أنه يرى نيكو ويليامز، قبل أيام قليلة من المباراة بين أتلتيك بلباو وبرشلونة، "هادئًا بنفس الدرجة" كما كان أثناء بطولة "يورو 2024"، مؤكدًا أنهم في غرفة تغيير الملابس لا يعيروا الكثير من الاهتمام للأجواء التي تحيط بهذه المباراة المقررة يوم السبت المقبل.

وقال: "الأجواء؟ هي نفسها المعتادة قبل مواجهة فريق نعلم مدى صعوبته، لم نعير الكثير من الاهتمام لرد فعل مشجعي الفريق الآخر"، وأكد "تركيزنا منصب بشكل أكبر على ما سيتعين علينا نحن القيام به والمستوى الذي نرغب في تقديمه".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المفتي عبد الله: هذا الوطن يستحق الكثير من التضحيات

أقامت "حركة أمل" وعائلة الشهيد محمد حبيب هاشم، حفلاً تأبينياً، في مناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاده.
عرّف الحفل التأبيني المسؤول الثقافي للمنطقة التاسعة قاسم حايك، ومن ثم كانت كلمة للمفتي حسن عبد الله حيّا فيها الشهـداء مؤكداً انهم "يحملون رسالة الحق والحقيقة، ونحن بوداعهم نحمل العز على رغم الألم والحزن على فراقهم".
وقال إن "عناصر الدفاع المدني يسهرون حين ينام الجميع ويقفون في خطوط المواجهة إيماناً منهم أن هذه مسؤولية شرعية وطنية بامتياز"، موجهاً التحية إلى العاملين في الدفاع المدني الذين يشاركون في حماية الوطن من أجل الجنوب وكل لبنان"، وقائلاً: " هذا الوطن يستحق الكثير من التضحيات".
أضاف: "كل مواطن صالح من واجبه الدفاع عن الوطن، وعندما نقف لمواجهة العدو من أجل الوطن نقول لكل من يعارضنا يجب أن يعاقب من تخلى أو تخلف عن الدفاع عن الوطن، فنحن ندرك الواجب الوطني بعيداً من حسابات الآخرين، بل ننظر هل قصّرنا أم وفينا حق الوطن في الدفاع عنه، ولبنان وطن العدالة ولا نريد وطن الحسابات والمجموعات، وهذه العدالة لا تتحقق إلا من خلال إلغاء الطائفية السياسية كما قال الإمام الصدر".
وختم: "من يريد تعزيز الطائفية، يتحفنا كل فترة بكل أنواع التعصب، ونقول لهم عودوا الى مدرسة الإمام الصدر مدرسة الحوار الذي أكّده الرئيس نبيه بري، فالبلد يواجه الكثير من الأزمات الكبرى ولا بد من الدفاع عنه ورفع السوء عنه وبناء هذا الوطن، نحن لن نكون أداة فتنة ولن نساهم في أي فتنة لأن السلم الأهلي أفضل وجوه الحرب مع العدو الإسرائيلي". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • ترامب: هاريس كاذبة وتدعي الكثير بشأن ملف الإجهاض والرعاية الصحية
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • المفتي عبد الله: هذا الوطن يستحق الكثير من التضحيات
  • عاصفة رعدية تقتل لاعب كرة قدم ناشئ
  • اختلط عليهم الأمر .. الجماهير العراقية تهاجم لاعب ياباني بعد لقاء العراق والكويت
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • النفط يهبط وسط ضعف الطلب واضطراب الإمدادات بسبب عاصفة