كشف كاميلو سالدانا، الظهير الأيسر لمنتخب فلسطين ولاعب نادي الشموع الليبي، عن حقيقة انتقاله إلى صفوف  أحد أندية الدوري المصري في الفترة القادمة، ورأيه في خطوة زيادة اعداد اللاعبين الفلسطنين في الإيجيبشن ليج.

وشهد الموسم الماضي تألق غير طبيعي من المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي والذي انضم إلى الفريق في انتقالات يناير الماضية، لتحقيق لقب البطولة ويحصد لقب هداف دوري نايل برصيد 18 هدف.

- نجم منتخب فلسطين يتحدث عن انتقاله للدوري المصري

وأكد كاميلو سالدانا نحم المنتخب الفلسطيني في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" في الوقت الحالي لم أتلق أي عرض رسمي من أي نادٍ مصري".

عاجل.. القلق يسيطر على جماهير الزمالك والسبب مثير تاريخ مواجهات الزمالك ضد طلائع الجيش.. هيمنة بيضاء و"العندليب" كبير الهدافين

وتابع:" نعم تحدثت فقط مع بعض الوكلاء الموثوقين لأنني أريد اللعب هناك هذا الموسم، والحمد لله تلقيت عروضًا من ليبيا والعراق".

وواصل:" أفضل أخذ بعض الوقت قبل اتخاذ القرار.، وليس هناك الكثير لنقوله عن وسام، نعلم جميعًا أنه لاعب رائع ويظهر فقط ما هو عليه، بالنسبة لنا، كونه جزءًا من الاختيار هو فخر كبير ويمنحنا القوة في المواجهات الحاسمة القادمة ضد كوريا والأردن".

ودخل العديد من اللاعبين الذين يحملون الجنسية الفرنسية حسابات النادي الأهلي خاصة وأنهم لا يتم احتسابهم كصفقات أجنبية، وفي مقدمتهم المهاجم عمر فرج، نجم الدوري السويدي، والمهاجم المتألق عدي الدباغ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب فلسطين وسام ابو علي الأهلي النادى الاهلى الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة

حقق نادي جامعة حلوان لفئة 2005 إنجازًا رياضيًا كبيرًا بعد فوزه الكبير على نادي المصري القاهري بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهم. 

يعد هذا الفوز تأكيدًا على المستوى الذي وصل إليه النادي بعد اعتماده رسميًا من قِبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويأتي هذا الإنجاز بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على منح نادي جامعة حلوان عضوية الاتحاد، مما يتيح للنادي المشاركة بشكل رسمي في البطولات والمسابقات المحلية.

نادي جامعة حلوان يسعى لتعزيز علاقاته مع الاتحادات الرياضية

وأعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته بهذا الانتصار، مشيدًا بالجهود المبذولة من قِبل الجهاز الفني واللاعبين. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن النادي يسعى إلى تعزيز علاقاته مع الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة بهدف تحقيق المزيد من النجاحات.

وأشار الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، إلى أن هذا الفوز هو ثمرة التعاون والعمل الدؤوب داخل النادي، مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل على تطوير مستواه وتقديم أداء مميز في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • وسام أبو علي يسجل في خسارة فلسطين أمام الأردن بتصفيات المونديال
  • وسام أبو علي يسجل أول أهدافه مع منتخب فلسطين «فيديو»
  • وسام أبو علي يحرز هدف التعادل لفلسطين في مرمى الأردن " فيديو"
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • وسام يقود الفدائيين.. التشكيل المتوقع لمباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم 2026