الأسبوع:
2024-09-17@03:04:23 GMT

قريبا.. طرح جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

قريبا.. طرح جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر

جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر.. تستعد مجموعة ستيلانتس Stellantis التي تمتلك العلامة التجارية الشهيرة جيب Jeep، لوضع اللمسات الأخيرة، للكشف عن النسخة الأحدث من السيارة جيب جراند شيروكي L، لإطلاق مرحلة جديدة في صناعة السيارات داخل مصر.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد طرح جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر

وتبدأ الشركة بتجميع الجيل الخامس من سيارة جراند شيروكي WL في مصنع الشركة العربية الأمريكية للمركبات AAV كالمعتاد، وذلك تمهيدًا لإطلاقها الرسمي في السوق المصري خلال سبتمبر المقبل.

حفل تقديم جيب جراند شيروكي الجديدة في مصر

ومن المقرر أن تقدم السيارة بحفل تحت سفح الأهرامات وسط حضور مسئولين حكوميين وإدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات - AAV وشبكة وكلائها وموزعيها المعتمدين، ذ سيتم الإعلان عن مواصفات وسعر النسخة الجديدة من السيارة بالسوق المصري.

كما سيحضر الحدث مجموعة من قيادات ستيلانتس على رأسهم سمير شرفان، مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بستيلانتس العالمية، وهشام حسني، المدير العام لستيلانتس مصر.

جيب جراند شيروكي مواصفات جيب جراند شيروكي الجديدة

مواصفات المحركات والأداء

ستقدم جراند شيروكي 2025 Grand Cherokee في الأسواق العالمية بخيارين من المحركات. المحرك الأول، وهو المتوقع تقديمه في مصر، يأتي بست أسطوانات V6 بسعة 3600 سي سي، قادر على إنتاج قوة تصل إلى 293 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة. هذا المحرك يُعتبر الأكثر ملاءمة للطرق المصرية والمستخدمين المحليين بفضل أدائه المتوازن بين القوة والاقتصاد.

أما المحرك الثاني، فهو أكبر حجمًا، مكون من ثماني أسطوانات V8 بسعة 5700 سي سي، ويستطيع توليد قوة 357 حصان، وعزم دوران 520 نيوتن متر عند 4250 لفة في الدقيقة. هذا المحرك يناسب محبي الأداء العالي والسير في الظروف الأكثر تحديًا.

أنظمة الأمان المتقدمة

من حيث الأمان، تأتي جيب جراند شيروكي 2025 مزودة بأكثر من 110 نظام أمان وتقنية لحماية الركاب. تشمل هذه الأنظمة نظام تحذير الاصطدام الأمامي المدمج مع فرامل نشطة، و نظام اكتشاف المشاة، ونظام كشف المسار الخلفي، بالإضافة إلى نظام إدارة المسار النشط. كما تم تجهيز السيارة بكاميرا للرؤية الليلية قادرة على كشف المشاة والحيوانات في الظلام، إلى جانب نظام مساعد الاصطدام في التقاطعات.

كما تمت إضافة نظام الكشف عن حالة السائق الذي يراقب انتباه السائق لتجنب الحوادث الناتجة عن الإرهاق، بالإضافة إلى نظام الركن التلقائي الموازي والعمودي، نظام التعرف على إشارات المرور. وتعزز السيارة الأمان برؤية محيطية بزاوية 360 درجة بفضل الكاميرات المتطورة.

التجهيزات الداخلية والراحة

تأتي جراند شيروكي 2025 بتصميم داخلي مطور بالكامل يجمع بين الفخامة والعملية. تم تحديث المقصورة الداخلية لتشمل تنجيدًا جلديًا مبطنًا وتطعيمات خشبية مفتوحة المسام تعكس جودة التصنيع.

من ناحية التكنولوجيا، تم تجهيز السيارة بشاشات عرض رقمية عالية التقنية، تتضمن شاشة لمس بقياس 8.4 بوصة أو 10.1 بوصة، مع دعم لأنظمة Apple CarPlay و Android Auto كما تقدم السيارة نظام ملاحة مدمج يمكنه توفير تحديثات لحركة المرور والطقس في الوقت الفعلي.

وتعزز المقصورة بتجربة عرض مبتكرة للسائق من خلال شاشة معلومات قياس 10.0 بوصة، بالإضافة إلى شاشة ثانية بقياس 10.3 بوصة مدمجة في لوحة القيادة لراكب المقعد الأمامي.

جيب جراند شيروكي

دفع رباعي في جراند شيروكي L الجديدة

وتتميز السيارة جيب جراند شيروكي L الجديدة بقدرة الدفع الرباعي بثلاثة أنظمة للدفع الرباعي تشمل كوادر تراك وكوادر تراك 2 وكوادر درايف. كما توفر نظام تفاضلي الكتروني محدود الانزلاق في الخلف وعلبة نقل حركة نشطة لتحسين الجر. كما توفر وضعيات قيادة سبورت وأوتو والصخور والثلج وطين رمال.

مبيعات شركة ستلانتيس

وقالت ستلانتيس إنها مستمرة في الحفاظ على ريادتها في مجال السيارات وصناعتها طوال السنوات الماضية. وأكدت الشركة أن علاماتها التجارية المختلف تغطي عدد كبير من القطاعات في سوق المركبات العالمي بداية من سيارات الملاكي الفاخرة للعادية للمتميزة بجانب تقديم سيارات من فئات كروس أوفر ودفع رباعي وسيارات تجاربة خفيفة. ونجحت في تجاوز مبيعات بواقع 7 مليون سيارة عالمياً.

توقعات نحو مستقبل جراند شيروكي L في مصر

ومع إطلاق جيب جراند شيروكي 2025 في مصر، تستعد ستيلانتس لتعزيز تواجدها في السوق المحلي عبر تقديم سيارة تجمع بين الأداء القوي، والتكنولوجيا المتطورة، وأعلى مستويات الأمان. هذه الخطوة تمثل نقطة تحول في قطاع السيارات الفاخرة في مصر، خاصة مع تصنيع السيارة محليًا في مصنع AAV، مما يؤكد على أهمية السوق المصري لمجموعة ستيلانتس واستراتيجيتها التوسعية في المنطقة.

اقرأ أيضاًمواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري 2025 بالسعودية

سعر ومواصفات سيارة كيا سبورتاج 2024 الكورية

بسرعة 256 ميل/ساعة.. مواصفات سيارة ريماك نيفيرا ار «RIMAC NEVERA R»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جيب جراند شيروكي جراند شیروکی L

إقرأ أيضاً:

بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن صنّاع مسلسل “أعراض انسحاب” للفنان أمير كرارة يستمرّون في التفاوض مع النجمة كندة علوش لإقناعها بالانضمام الى أبطال العمل.

وأكدت مصادر من داخل العمل أن كندة تفكر جدّياً في العودة إلى الشاشة ولقاء جمهورها بعد توقّفها لفترة طويلة عن المشاركة في أعمال درامية، حيث كان آخر أعمالها الفنية، مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي عُرض عام 2021.

يُذكر أن مسلسل “أعراض انسحاب” ينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية، وهو مكوّن من ثماني حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة.

وكانت كندة علوش قد تصدّرت منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، وهو الأمر الذي اضطرها للاحتجاب عن الأضواء طوال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن زوجها عمرو يوسف كان من أهم الداعمين لها.

وأشارت كندة في تصريحاتها إلى أن والدتها أيضاً أُصيبت بهذا المرض، وهو ما جعلها تشعر أحياناً بالإحباط.

وكان أمير كرارة قد أعلن غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، بعد مشاركته في رمضان الماضي 2024 بمسلسل “بيت الرفاعي”، والذي شاركه في بطولته الفنانون: أحمد رزق، دنيا المصري ورحاب الجمل.

2024-09-16Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز

دقيقة واحدة مضت

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

دقيقة واحدة مضت

تقرير يحدث ضجة.. معلومات صادمة عن ميغان ماركل

17 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • 20 إجراء من «المالية» ضمن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة لدعم الممولين
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • مصدر مطلع: السوداني سيزور ديالى قريباً
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة مباشرة قريباً
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • هيونداي أزيرا Premium 2024: سيارة السيدان الفاخرة الجديدة في السعودية
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟