تعهدت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، بأن تقاتل بقوة في المرحلة الأخيرة من الحملة الانتخابية، وحثت حزبها على الاستعداد لـ "سباق متقارب" أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وذلك أثناء مخاطبتها لأنصارها خلال تجمع حاشد في ميلووكي بولاية ويسكونسن الامريكية.
وقالت هاريس مساء الثلاثاء (بالتوقت المحلي): "نعلم أن هذا سيكون سباقا متقاربا حتى النهاية، أمامنا عمل شاق، ولكننا نحب العمل الشاق، إن العمل الشاق هو عمل جيد".


أخبار متعلقة تزايد إصابات جدري القردة بدول وسط أفريقيا.. والكونغو الأكثر تضرًامقتل 35 وإصابة 23 آخرين في تحطم حافلة تقل زوّارًا باكستانيين لإيرانواستمرت هاريس 59/ عاما/ في الرد على صيحات الجمهور، قائلة: "لا، لا، لم نفز بالفعل.. أمامنا 77 يوما من العمل الذي يجب القيام به".

أمريكا.. الديمقراطيون يدعمون #هاريس في المؤتمر الوطني للحزب#اليوم https://t.co/RBfcKUQRfZ— صحيفة اليوم (@alyaum) August 19, 2024الحزب الديمقراطي الأمريكيورغم تقدم هاريس قليلا على منافسها الجمهوري في استطلاعات الرأي المحلية، عادة ما يقع تقدمها ضمن هامش الخطأ.
وجرى رسميا تأكيد ترشيح هاريس عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر المقبل، خلال المؤتمر الوطني للحزب بشيكاغو أمس الثلاثاء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واشنطن كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية 2024 دونالد ترامب أمريكا

إقرأ أيضاً:

خبير سياسات دولية: هاريس في مناظرتها أمام ترامب هزت استقراره النفسي (فيديو)

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن هجوم المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كاميلا هاريس، على دونالد ترامب المرشح الجمهوري، خلال المناظرة الأخيرة، أظهرت قدرتها على اقتحام ترامب وهز استقراره النفسي.

أستاذ علوم سياسية: نسب متعادلة بين كاميلا هاريس وترامب بعد المناظرة الأخيرة خبير أمن قومي: "كاميلا" حاولت إظهار عيوب "ترامب" في المناظرة الأخيرة وضع ترامب في موقف الغاضب والمدافع

وأضاف "سنجر" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن هاريس وضعت ترامب في موقف الغاضب والمدافع وهاجمته أكثر من مرة، وهذا يرجع إلى أنها أعدت مسرحًا متشابهًا ودربت نفسها على الأسئلة والموضوعات وحاولت أن تظهر بثقة وثبات.

وأكد خبير السياسات الدولية، أن هاريس حققت نجاحا كبيرا في مناظرة الرئاسة الأمريكية أمام ترامب، مشيرا إلى أنه خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية تقدمت هاريس بناحية تبدو هجومية للسلام على دونالد ترامب، وكانت بداية موفقة بالنسبة لها عندما أخذت هذا الموقف المبدئي.

مقالات مشابهة

  • ترامب يلقي كلمة أمام المؤتمر الوطني للمجلس الإسرائيلي الأمريكي
  • خبير سياسات دولية: هاريس في مناظرتها أمام ترامب هزت استقراره النفسي (فيديو)
  • فرصة ضائعة.. جمهوريون محبطون من أداء ترامب أمام هاريس بالمناظرة
  • ترامب يحقق انتصاراً قانونياً بعد التعثر أمام هاريس
  • هاريس وترامب يجوبان الولايات المتأرجحة بحثا عن أصوات ثمينة
  • ترامب يرفض خوض مناظرة جديدة أمام هاريس
  • ترامب: لن أناظر هاريس مرة أخرى قبل الانتخابات
  • كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟
  • سباق البيت الأبيض.. هل انتصرت هاريس تكتيكيا بمناظرتها مع ترامب؟
  • عضو بالحزب الجمهوري لـ"24": أداء هاريس فاجأ ترامب