صحيفة صدى:
2024-09-13@01:16:43 GMT

‎موظفة تفضح ترامب: بلا أخلاق خلف الكاميرات

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

‎موظفة تفضح ترامب: بلا أخلاق خلف الكاميرات

واشنطن

فجرت المتحدثة السابقة باسم البيت الأبيض في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب قنبلة مدوية في كلمة ألقتها خلال اليوم الثاني للمؤتمر العام للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو

‎وقالت ستيفاني غريشام:” لقد رأيته خلف الكاميرات المطفأة.. إنه يسخر من ناخبيه خلف الأبواب المغلقة”.

وأشارت إلى أن ترامب يطلق على أنصاره عبارة “سكان الكهف”، في إشارة إلى تخلفهم.

‎وأضافت غريشام التي استقالت عقب هجوم 6 يناير 2021 على مبنى الكابيتول من قبل أنصار ترامب، أنه لا يتمتع بأي أخلاق، ولا يظهر أي تعاطف مع الآخرين.

‎فيما ذكرت المتحدثة أنها سألت السيدة الأولى آنذاك ميلانيا ترامب بعيد هجوم الكابيتول، حول إمكانية نشر رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تدين العنف الحاصل، فما كان من ميلانيا إلا أن أجابتها بكل اقتضاب “لا”.لتستقيل بعدها في الحال من منصبها في البيت الأبيض

‎يشار إلى أن غريشام هي واحدة من بين العديد من الجمهوريين الذين شاركوا في المؤتمر الوطني الديمقراطي أمس وقبله، وفق شبكة ABC الأميركية.
‎وكانت الموظفة السابقة قالت في بيان، قبل خطابها في المؤتمر “بعد أن رأيت بشكل مباشر من هو دونالد ترامب على حقيقته والتهديد الذي يشكله على بلادنا، قررت التحدث علناً”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا ترامب

إقرأ أيضاً:

سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي

أكد الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، أن كامالا هاريس حققت نجاحًا كبيرًا في مناظرتها أمام الرئيس السابق دونالد ترامب، مشيرًا إلى أن الصحف الأمريكية أجمعت على أن هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي، حيث ظهرت بثقة وثبات واضحين، مستمدةً قوتها من الفشل النسبي لجو بايدن في المناظرة الرئاسية الأولى.

كامالا هاريس تحقق نجاحًا لافتًا في المناظرة ضد دونالد ترامب أستاذ علوم سياسية: هاريس تفوقت على ترامب في المناظرة.. وقدمت رؤية واضحة للمستقبل

وأوضح "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أن هاريس استعدت جيدًا للمناظرة، وقامت بمحاكاة دقيقة للموقف، ما ساعدها في تقديم أداء قوي، لافتًا إلى أن في حالة فشل هاريس يفشل الحزب الديمقراطي ويفوز ترامب، منوهًا بأن هاريس اتخذت موقفًا هجوميًا منذ البداية عندما بادرت بالسلام على ترامب، ما اعتبره المحللون خطوة ذكية.

وأضاف "سنجر"، أن محللي قناة "فوكس نيوز" المعروفة بدعمها لترامب والحزب الجمهوري، أقروا بنجاح هاريس في المناظرة، كما أن استطلاعات الرأي الأمريكية أظهرت تقدمها بشكل ملحوظ، مشيرًا إلى أن فريق حملة هاريس أكد استعدادها لمناظرات قادمة، مستفيدة من الأداء القوي الذي قدمته في هذه المناظرة.

مقالات مشابهة

  • مناظرة ثانية بسباق البيت الأبيض.. لماذا يرفضها ترامب وتسعى لها هاريس؟
  • بايدن يرتدي قبعة ترامب..البيت الأبيض يعلق على صورة أثرت جدلا
  • سباق البيت الأبيض.. هل انتصرت هاريس تكتيكيا بمناظرتها مع ترامب؟
  • بعد مناظرة صاخبة.. معركة البيت الأبيض تحتدم بين هاريس وترامب
  • انتخابات أمريكا 2024.. 3 دول تخشى عودة ترامب إلى البيت الأبيض
  • سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي
  • هاريس تواجه ترامب في مناظرة فاصلة للسباق نحو البيت الأبيض
  • هاريس تحذر الأمريكيين: ترامب إذا دخل البيت الأبيض مجددا سيدمر روح القانون
  • عاجل - الطريق إلى البيت الأبيض.. مناظرة رئاسية لـ كامالا هاريس ضد دونالد ترامب (تغطية مباشرة)
  • الأنظار تتجه نحو ترامب وهاريس.. من سيصل الى البيت الأبيض اولاً