الوطن:
2024-09-13@00:19:34 GMT

6 أفلام تحقق 14.5 مليون جنيه في دور العرض خلال أسبوع

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

6 أفلام تحقق 14.5 مليون جنيه في دور العرض خلال أسبوع

نجحت الأفلام المعروضة في شباك التذاكر خلال الأسبوع الجاري في دور العرض السينمائي، في تحقيق إيرادات مرتفعة على مدار الأسبوع بلغت نحو 14 مليونًا و551 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم إكس مراتي قائمة إيرادات للأسبوع الرابع على التوالي محققا إيرادات بلغت 9 ملايين و737 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات 58 مليونًا و278 ألف جنيه، أما في المركز الثاني يأتي فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق على مدار الأسبوع الماضي 2 مليون و377 ألف جنيه، بينما وصل إجمالي الإيرادات 249 مليون دولار و610 ألف جنيه.

اللعب مع العيال يحقق 50 مليون جنيه.. و14 مليون جنيه لـ أهل الكهف 

وفي المركز الثالث جاء فيلم اللعب مع العيال بإيرادات أسبوعية بلغت مليونًا و404 آلاف جنيه، ليقفز الإجمالي لـ 50 مليون و690 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم عصابة الماكس محققا إيرادات بلغت 478 ألف جنيه بينما بلغ إجمالي إيرادات 27 مليونًا و483 ألف جنيه.

بينما جاء في المركز الخامس فيلم جوازة توكسيك محققا إيرادات 369 ألف جنيه، بينما بلغ إجمالي الإيرادات خلال 8 أسابيع بلغ 8 ملايين و786 ألف جنيه، وفي المركز السادس جاء فيلم أهل الكهف محققا خلال 10 أسابيع 14 مليونًا و314 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إكس مراتي اللعب مع العيال فيلم جوازة توكسيك عصابة الماكس فی المرکز ألف جنیه ملیون ا

إقرأ أيضاً:

2.6 مليون ريال إجمالي القروض التمويلية لرواد الأعمال في ظفار

 

 

◄ 18027 مؤسسة مسجلة بـ"تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة"

◄ تدريب أصحاب الأفكار الإبداعية لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والشركات الناشئة

صلالة- العُمانية

بلغ عدد القروض التمويلية لرواد الأعمال في محافظة ظفار عبر محفظة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "العزم" 26 قرضًا خلال الفترة من 2022 إلى 2024 بإجمالي مبالغ معتمدة تجاوزت مليوني و613 ألف ريال عُماني.

وقال محمد بن أحمد الغساني مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار، إن إجمالي عدد المنشآت المسجلة في هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار حتى منتصف هذا العام بلغ 18027 مؤسسة منها 2139 حاصلة على بطاقة ريادة الأعمال.

وأضاف أن المؤسسات الصغرى المسجلة في المحافظة تأتي في المرتبة الأولى بواقع 16 ألف مؤسسة، فيما بلغ عدد المؤسسات الصغيرة 1662 مؤسسة، بينما وصل عدد المؤسسات المتوسطة إلى 119 مؤسسة.

 

وبيّن أن بطاقة ريادة الأعمال التي تُصدرها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تُعدّ مستندًا يمكن لحاملها الحصول على حزمة من التسهيلات والامتيازات والحوافز من قبل الجهات الحكومية والخاصة بالتنسيق مع الهيئة، بالإضافة إلى الاستفادة من الدورات التدريبية، والاستشارات المالية والفنية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للمشاركة في المعارض التي تقيمها الهيئة بالتعاون مع الجهات الأخرى داخل سلطنة عُمان وخارجها لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

وحول تأهيل وتطوير قدرات رواد الأعمال، أشار الغساني إلى مشاركة نحو 293 متدربًا في برنامج جاهزية رائد العمل على مستوى ولايات المحافظة، بينما استفاد 74 رائدًا ورائدة عمل خلال عام 2024من الاستشارات العامة المقدمة ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺠﻮاﻧﺐ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ واﻹدارﻳﺔ واﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻴﺔ واﻟﻔﻨﻴﺔ والقانونية ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺎت اﻟﺼﻐﻴﺮة واﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ وكذلك دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع.

وتسعى إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار إلى تحقيق مستهدفات الهيئة المرتكزة على تنمية قطاع المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة والصناعات الحرفية الإبداعية.

كما تعمل الإدارة على غرس ثقافة ريادة الأعمال والشركات الناشئة وآليات التمويل المبتكر بالمحافظة من خلال تدريب وتأهيل رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الإبداعية، عبر برامج متخصصة بالإضافة إلى إقامة حلقات عمل تثقيفية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية والخاصة بما يُسهم في نجاح واستدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • التجارة: 19.1 مليون دينار إجمالي الصادرات غير النفطية كويتية المنشأ خلال أغسطس الماضي
  • بقيمة 22 مليون و906 ألف دولار.. واردات مصر من السيارات تسجل تراجعا خلال يونيو 2024
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • 2.6 مليون ريال إجمالي القروض التمويلية لرواد الأعمال في ظفار
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي
  • عودة أسبوع الأفلام في معهد جوته القاهرة والإسكندرية