أصيب مواطنين فى حادث تصادم سيارة نصف نقل وجرار زراعي بطريق الفيوم - القاهرة فى  دائرة مركز شرطة طامية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية ، ب ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم  سيارة نصف نقل وجرار زراعي عند مدخل قرية قصر رشوان بالكيلو 72 ووجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن و سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة ، وتبين ان الحادث  بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة نصف نقل مما أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة عليها مسفراً عن التصدام والذي نتج عنه إصابة شخصين تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد ، تم نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى حادث سابق اليوم انقلبت سيارة نقل  فنطاس محمله بسولار  ، بطريق الفيوم- القاهرة عند مدخل مركز ابشواي ، ، قادمة من القاهرة فى اتجاه الفيوم  ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة نقل فنطاس محمله بسولار ، بطريق الفيوم – القاهرة ، عند مدخل مركز  ابشواي، فى اتجاه الفيوم ، دون وقوع إصابات بشرية.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن،  إلى مكان الحادث للمعاينة، وتبين انقلاب سيارة نقل فنطاس محمله سولار، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلبت في نهر الطريق .تم رفع الحمولة وإزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائى لإجراء التحريات لبيان ملابسات الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب مواطنين حادث سيارة نصف نقل طريق الفيوم القاهرة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن فى حريق بمنزلين بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد بمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة سيدة في حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز اطسا بالفيوم

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا