قُتل ثلاثة معلمين في مدرسة بالبوسنة والهرسك خلال اجتماع، عندما قام مسلح، يُعتقد أنه كان عامل نظافة سابق في المؤسسة، بإطلاق النار داخل المبنى باستخدام بندقية آلية.

اعلان

وقع الحادث في مدرسة "سانسكي موست" الثانوية بشمال غرب البوسنة حوالي الساعة 10:15 صباحًا بالتوقيت المحلي. أصيب شخص آخر بجروح خطيرة خلال الهجوم وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

Relatedالكيان الصربي في البوسنة يعلّق اعترافه بأحكام المحكمة الدستوريةشاهد: إحياء لذكرى مجزرة سريبرينيتشا.. مسيرة سلام في البوسنةشاهد: صرب البوسنة يحتلفون بعيد الغطاس بالسباحة في نهر درينا المتجمد

تم التعرف على الضحايا وهم مدير المدرسة نياز حليلوفيتش، ومعلمة اللغة الإنجليزية غوردانا ميدزان، والمعلمة نيسفيا كلجونيتش، وفقًا للتقارير المحلية. التحقيقات ما زالت جارية من قبل الشرطة.

ويُذكر أن المشتبه به كان لديه خلاف مع إدارة المدرسة، حيث أطلق النار على المدير وموظفين آخرين قبل أن يحاول الانتحار، وفقًا لما ذكرته قناة N1 الإقليمية.

ولم تتوفر تفاصيل إضافية على الفور، حيث وقع الحادث خلال فترة العطلة الصيفية للمدارس في البوسنة.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الثلوج تتساقط على مرتفعات صربيا والبوسنة المفوضية الأوروبية توصي ببدء مباحثات انضمام البوسنة للاتحاد الأوروبي البوسنة تعتقل 5 جنود صرب يشتبه في تورطهم في مذبحة سربرنيتسا قتل مدارس مدرسة البوسنة والهرسك هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: أوامر إخلاء جديدة تترك المدنيين أمام مصير مجهول وإسرائيل تغتال قياديا في حركة فتح في لبنان يعرض الآن Next أوباما يحشد لدعم هاريس: "نعم هي قادرة" وأميركا معها ستكون بحال أفضل ولا نريد 4 سنوات من جنون ترامب يعرض الآن Next "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة يعرض الآن Next مقتل 28 باكستانيا في انقلاب حافلة بإيران أثناء توجههم إلى العراق يعرض الآن Next ميدل إيست آي: منظمة يهودية تنفق آلاف الدولارات مقابل زيارة وزيرة بريطانية سابقة لإسرائيل اعلانالاكثر قراءة تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي مودي وأنور إبراهيم يعلنان من نيودلهي عن شراكة جديدة تركز على التجارة والاستثمار والتعاون العسكري لماذا يصر نتنياهو على السيطرة على ممري فيلادلفيا ونتساريم كشرط لوقف إطلاق النار في غزة؟ فيديو: المغرب ومعاناة نقص المياه.. البعض يسير أكثر من 40 كيلومترا في طرق متعرجة للحصول على قليل منه بلينكن: نتنياهو قبل المقترح الأمريكي المعدل ويزعم "على حماس قبوله لإنهاء معاناة الفلسطينين في غزة" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا حركة حماس بريطانيا هجوم دونالد ترامب إسبانيا روسيا ألمانيا الصحة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا حركة حماس بريطانيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا حركة حماس بريطانيا قتل مدارس مدرسة البوسنة والهرسك هجوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوروبا حركة حماس بريطانيا هجوم دونالد ترامب إسبانيا روسيا ألمانيا الصحة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی البوسنة

إقرأ أيضاً:

‏وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في تحطم مروحية في منطقة العمليات بغزة

أعلنت ‏وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في تحطم مروحية في منطقة العمليات بغزة.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • إيران.. مقتل 3 من قوات حرس الحدود بهجوم مسلح قرب باكستان
  • إيران.. مقتل 3 من حرس الحدود بهجوم مسلح قرب باكستان
  • حالات الانتحار بإقليم الحسيمة تتزايد بشكل مقلق .. ثلاثة في أسبوع!
  • خلاف عرضي يتحول إلى اعتداء مسلح ببندقية صيد في ميدلت
  • هجوم مسلح ومساء دامٍ شمالي بغداد
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في تحطم مروحية في منطقة العمليات بغزة
  • 10 نصائح للأمهات للتعامل مع طفلها في أولى مدرسة
  • خلاف بين السويلم والرواس بسبب كلمة عواطف .. فيديو
  • في الضنية.. خلاف بسبب الصيد يتطور إلى عراك