كشف التحليل الأولي للعينة المأخوذة من السائقين المضبوطين والمتسببين في حادث الطريق الدائري عن سلبية تعاطيهم للمواد المخدرة.

كشف حقيقة تداول صورة حادث الطريق الدائري مفاجأة في تحليل المخدرات لسائقي حادث الدائري 

وأجرى المختصون تحليل مخدرات للسائقين المضبوطين، عقب تسببهما في حادث الطريق الدائري، الذي أٌصيب فيه 26 شخصا، وتهمشت خلاله 35 سيارة.

دلت التحريات فى واقعة  تصادم سيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة القوس الغربى للقادم من أكتوبر اتجاه الطريق المنيب ان السبب سائق سيارة تريلا اصطدم بـ 10 سيارات فى البداية.

وأكدت التحريات  أن سيارة تريلا فى البداية  اصطدمت بـ10 سيارات أعلى الطريق ثم تبعها اصطدام سيارتين نقل ب21 سيارة أخرى متوقفة بنفس المكان ما تسبب فى تحطم وتهشم جميع السيارات.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على سائقين من المتهمين بالتسبب في حادث الدائري، اليوم، وجاري تكثيف الجهود لضبط سائق ثالث.

وكشف شاهد عيان، عن سبب حادث الدائري اليوم، الذي أصيب فيه 26 شخصا، وتهشمت خلاله 35 سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بالقرب من منطقة الرماية بالجيزة. 

حادث الدائري اليوم

وقال شاهد عيان ؛إن سبب حادث الدائري اليوم، هو وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ملاكي، وفجأة ظهرت سيارتي نقل تريلا اصطدمتا بالسيارتين محل الحادث، وبدأتا في الاصطدام بباقي السيارات، ما أدى إلى تهشم 35 سيارة ملاكي، وإصابة 26 شخص.

  أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمه أغتصاب فتاة في دولة قطر

حددت محكمة استئناف القاهرة 15 سبتمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر وذلك أمام محكمة جنايات عابدين برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وألقت الأجهزة الأمنية في قطر القبض على اللاعب وإحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه ونفى ارتكاب الواقعة وأكد أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه لكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر وتحديدا إلى منطقة شرم الشيخ.

وألقت أجهزة الأمن في مصر القبض على أحمد ياسر المحمدي، وتم ترحيله لقسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

واستمعت نيابة وسط القاهرة الكلية إلى أقوال اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم في قضية تعدٍ على فتاة بدولة قطر.

ونفى المحمدي ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، موضحا أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصر بل فتاة بالغة ناضجة وكان مرتبطا عاطفيا بها منذ فترة وتتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرها عنها.

وأضاف اللاعب أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرها عنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولة قطر محاكمة أحمد ياسر المحمدي محكمة استئناف القاهرة حادث الطريق الدائري حادث الدائري اليوم أحمد یاسر المحمدی الطریق الدائری حادث الدائری

إقرأ أيضاً:

بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم

باشرت نيابة  الجيزة، التحقيق في إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره بطريق الهرم.

كان يعبر الطريق

وكشفت التحقيقات، أن  الشخص  أثناء عبوره الطريق، اصطدمت به سيارة تقودها سيدة، مما أسفر عن اصابته.

بلاغ بإصابة شخص

تلقي قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصادمة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال محاولة شخص عبور الطريق اصطدمت به سيارة ونتج عن الحادث إصابته.

وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • سعد الصغير ينتهي من إجراء تحليل المخدرات
  • سعد الصغير يمثُل أمام مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات
  • سعد الصغير ينتهى من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعى لمحبسه
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 19 في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا