أطلقت كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس مبادرة جديدة تحت عنوان "اعرف كليتك" عبر عرض العديد من اللقاءات المعلنة عبر موقع ومنتدى الكلية مع بعض رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية في كل التخصصات.

كلية التمريض 2024.. الشروط المطلوبة للتقديم لقاء تعريفي في كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والدكتورة أميرة يوسف عميدة الكلية، حيث تهدف المبادرة إلى تعريف طالبات الكلية الجدد والمرشحين للدراسة بالكليه بالأقسام والبرامج المختلفة التي تدرسها الكلية في الآداب والعلوم والتربية.

وتمنح الكلية من خلالها البكالوريوس والليسانس في هذه الأقسام من ناحية وعقد ورش عمل وندوات المدرسة الصيفية وتبدأ فعاليتها أوائل سبتمبر المقبل بالكلية وينظمها مكتب شباب الباحثين بالكليه برئاس الدكتورة أميرة يوسف، عميدة الكلية  وإشراف  الدكتورة  حنان الشاعر وكيله الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ويحاضر فيها عدد كبير من والمتخصصين وتعقد لمدة أسبوعين لجميع طلاب الدراسات العليا والباحثين من داخل الكليه وخارجها.

في سياق منفصل، كانت قد كشفت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، عن كواليس واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على الأطقم الطبية.

وأكدت جامعة عين شمس إدانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، وتؤكد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى.

كواليس واقعة الفنان محمد فؤاد 

وأوضحت إدارة جامعة عين شمس أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول الدكتور مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعرف كليتك جامعة عين شمس رؤساء الاقسام جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة البروفيسور أحمد عبده البيومي اللحجي، بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الأكاديمي.

وأشاد عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بمناقب الفقيد وإسهاماته العلمية والأكاديمية والبحثية في المجالين الزراعي والبيئي.

ونوه بدور الفقيد في خدمة مسار البناء والتطوير في قطاع التعليم العالي من خلال المناصب التي شغلها منها نائب رئيس جامعة ذمار، وعميد كلية ناصر للعلوم الزراعية في جامعة عدن.. مؤكدا أن الوطن عامة وقطاع التعليم العالي والبحث العلمي خاصة، فقدا شخصية وطنية وقامة أكاديمية.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات اليمنية والمثقفين في محافظة لحج بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلابه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • غزل بنات سيناء.. مبادرة مجتمعية أطلقها الأطفال للترويج للحرف والمنتجات
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • قرار رئيس الوزراء بشأن رسوم القيد والمصروفات الدراسية لطلاب جامعة الأزهر الوافدين: تفاصيل جديدة لعام 2024
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • كليات المرحلة الثالثة علمي علوم 2024 بالدرجات.. «131 كلية حكومية متوفرة»
  • 28 كلية ومعهد تكنولوجية للمرحلة الثالثة 2024.. «اعرف فرصك في المجال»
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن الحدود الدنيا والمصروفات الدراسية للعام الدراسي 2024-2025.. تفاصيل القبول بالبرامج والكليات المختلفة