بوابة الوفد:
2024-09-18@00:19:44 GMT

جوناثان تاه يُعجل من رحيل لاعب ليفربول

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

يستهدف نادي باير ليفركوزن في تدعيم خط دفاعه بعدما أقترب مدافعه الألماني جوناثان تاه، من الرحيل إلى صفوف نادي بايرن ميونخ.

موعد نهائي السوبر الألماني بين باير ليفركوزن وشتوتجارت باير ليفركوزن يعلن ضم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن باير ليفركوزن دخل سباق ضم الهولندي سيب فان دين بيرج مدافع ليفربول، وتواصل النادي الألماني مع ناديه الإنجليزي بشأن التعاقد معه.



ويتنافس ليفركوزن مع نادي برينتفورد الإنجليزي من أجل ضمه، حيث أبدى النادي رغبته في ضم اللاعب في الفترة الأخيرة.

وتابعت أن نادي ليفربول يريد مبلغ الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي صاحب الـ 22 عاما.

وكان فان دين بيرج سبق له اللعب في الدوري الألماني مرتين بعدما أعاره نادي ليفربول إلى شالكة في موسم 2022-2023 بعدها أعاره إلى صفوف نادي ماينز.

ونجح دين بيرج في إحراز 3 أهداف مع ماينز ولم يغب عن المشاركة سوى في مباراة واحدة كانت في الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفركوزن باير ليفركوزن جوناثان تاه تاه بايرن ميونخ نادي بايرن ميونخ بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

رحيل الروائي والمفكر اللبناني إلياس خوري

رام الله - دنيا الوطن
توفي صباح اليوم الأحد، الروائي والناقد والكاتب المسرحي والمفكر اللبناني إلياس خوري، في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد صراع مع المرض اقترب من العامين.

وقد كتب الناشر ماهر كيّالي، صاحب "المؤسّسة العربيّة للدراسات والنشر" في بيروت: منذ قليل علمتُ برحيل الكاتب اللبنانيّ الكبير إلياس خوري، نصف قرن من الصداقة، خسرنا قامة أدبيّة ووطنيّة رفيعة".

ولد إلياس خوري في بيروت عام 1948، لعائلة أرثوذوكسية في منطقة الأشرفية، في عام 1967 سافر إلى الأردن، وزار مخيماً للاجئين الفلسطينيين، وكان هذا سببا في تغيير مسار حياته باتجاه القضية الفلسطينية، فانضم إلى حركة فتح، وغادر الأردن بعد أحداث أيلول الأسود.
درس التاريخ في الجامعة اللبنانية، وحصل على الدكتوراة في التاريخ الاجتماعي من جامعة باريس.

انضم إلى مجلة مواقف عام 1972، وترأس تحرير مجلة شؤون فلسطينية بالتعاون مع الشاعر محمود درويش، وعمل محررا لسلسلة ذكريات الشعب الصادرة عن مؤسسة البحوث العربية بين عامي 1980، و1985، كما عمل مديرا لتحرير مجلة الكرمل التي رأس تحريرها محمود درويش، وعمل مديرا لتحرير القسم الثقافي في صحيفة السفير اللبنانية، كما عمل مديرا فنيا لمسرح بيروت.

نشر روايته الأولى "عن علاقات الدائرة" عام 1975، وكتب سيناريو فيلم الجبل الصغير عام 1977 الذي يدور حول الحرب الأهلية في لبنان، وكتب عدة روايات منها "رحلة غاندي الصغير"، ورواية باب الشمس التي تعرضت لملحمة اللجوء الفلسطيني في لبنان، وقد أُنتجت فيلماً من إخراج المصري يسري نصر الله.

كما أصدر رواية "يالو" التي تُرجمت إلى الإنجليزية، و"أولاد الغيتو" التي تُرجمت إلى العبرية، و"أولاد الغيتو 2"، والوجوه البيضاء، ورائحة الصابون، وأبواب المدينة، وعكا والرحيل، ومملكة الغرباء، ومجمع الأسرار، وكأنها نائمة، والمرايا، كما أصدر مجموعة أخرى من الكتب في الدراسات النقدية، والدراسات الاجتماعية. فضلا عن آلاف المقالات، وتحرير عشرات الكتب والسير.

تُرجمت أعماله إلى الهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والعبرية والإيطالية والبرتغالية والنرويجية والإسبانية والسويدية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • رحيل الروائي والمفكر اللبناني إلياس خوري
  • رحيل حكومة الخصاونة
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن