حددت المحكمة المختصة، يوم 15 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر.

كانت قد اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، لتتمكن السلطات القطرية من القبض عليه حينها، قبل أن يخُلي سبيله، من ثم أصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على المحمدي، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، للقبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

ونفى أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات التي أجريت معه التهم الموجهة إليه مشيرًا إلى أنه تفاجئ بتقديم فتاة قطرية على معرفة بها بتقديم شكوى ضده، مؤكدًا أنه لم يقم باغتصابها حسبما اتهمته.

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد ياسر المحمدي، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه حول اغتصاب فتاة في دولة قطر قبل عامين.

اقرأ أيضاًبعد مشاجرة المستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد

استدعاء الفنانة منة عرفة لسماع أقوالها في واقعة سرقة شقتها بالتجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي أخبار الحوادث الأسبوع التعدي على فتاة اللاعب أحمد ياسر المحمدي المحمدي حوادث حوادث الأسبوع محاكمة محكمة أحمد یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

بدأت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، جلسة محاكمة المتهم المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، بتهمة قتل 3 سيدات.

وكانت هيئة المحكمة أحالت المتهم إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

ووفقًا لما جاء في أوراق القضية، قتل المتهم المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، 3 سيدات عمدًا مع سبق الإصرار والترصد داخل شقته وتصوير جريمته بهاتف محمول كان بحوزته.

كما استخدام المتهم سيارته في نقل الجثث وإلقائها على الطرق الصحراوية في مناطق متفرقة لمحاولة إخفاء جرائمه، ولكن بفحص كاميرات المراقبة محل الواقعة جرى التوصل لهويته والقبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف تفصيليا بارتكاب جرائمه وتوثيقها على هاتفه المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والاتجار في البشر وخطف ضحاياه.

وجرى إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي نظرت أولى جلسات محاكمته 12 يونيو الماضي، وتأجيل القضية لليوم لانتداب محامي للمتهم بعد تنحي محاميه عن الدفاع عنه.

مقالات مشابهة

  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • ‎السجن 11 عامًا لقطب الموضة بيتر نيغارد بتهمة الاعتداء الجنسي
  • خلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية ولاية داعش الدلتا
  • بعد إحالته للتحقيق.. أولى جلسات محاكمة محامي بشأن جدل «المساكنة»
  • 5 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة "محامي المساكنة" بتهم ازدراء الدين والتحريض على الفسق
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم