كتب- محمد سامي:

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، قرار محافظ لقاهرة الخاص بتعديل تعريفة ركوب التاكسي الأبيض والذي أصدره المحافظ بعد تحريك أسعار الوقود الشهر الماضي.

وشمل قرار تعديل التعريفة

- 9.5 جنيه لفتح العداد ويشمل 1 كيلومتر.

- 4.5 جنيه لكل 1 كيلو متر.

- 21 جنيها ساعة الانتظار، وتزداد بواقع 10.

5 جنيها لكل ساعه إضافية.

كانت محافظة القاهرة، قد عدلت تعريفة ركوب السرفيس، والنقل العام والأقاليم، والتاكسى الأبيض، وذلك في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تعديل سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية حيث تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، وروعي فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان التاكسي الأبيض أسعار الوقود

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أنّ أسعار تذاكر رحلات العمرة تبدأ من 11 ألف جنيه في المسافة بين «القاهرة، وجدة، والعودة إلى القاهرة» و«القاهرة، الطائف والعودة إلى القاهرة»، وتصل إلى 11 ألف جنيه لخط «القاهرة جدة – الطائف وبالعودة إلى القاهرة».

أسعار التذاكر من القاهرة جدة 

بينما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران أنّ أسعار تذكر السفر لخط «القاهرة / جدة – أو المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة» تبلغ 11 ألف و500 جنيه، وتصل إلى 12 ألف جنيه لتذاكر سفر «القاهرة - الطائف – المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة».

وبلغت قيمة أسعار التذاكر من القاهرة إلى للمدينة المنورة 13 ألف جنيه لخط «القاهرة - المدينة المنورة - جدة - القاهرة»، وخط «القاهرة - المدينة المنورة - الطائف - القاهرة».

الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر

وأوضحت الشركة خلال رسالتها لشركات السياحة، والتي حصلت «الوطن» على نسخه منها أنّ الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل فقط، على أن يتم إعادة النظر من جديد في الأسعار المعلنة بحسب العرض والطلب، سواء بالإبقاء عليها أو تحديثها بالزيادة أو النقصان.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • اليوم.. تعديل مواعيد بعض القطارات | اعرف التفاصيل
  • رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • الانتقالي يثقل كاهل سكان عدن بجبايات جديدة على “التاكسي”
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • 7 أخطاء شائعة في ركوب الدراجات.. كيف تتجنبها؟
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة
  • القبض على تاجر عملات أجنبية متهم بغسل 35 مليون جنيه في القاهرة