بغداد اليوم -  

يؤكد المجلس اهتمامه الكبير بما يرده من طلبات واستفسارات من قبل المتقدمين للتوظيف من حملة الشهادات العُليا والاوائل.

ولورود طلبات من قبل بعض المشمولين بقانوني رقم (59) و(67) لسنة 2017، ممن سبق أن تم تعيينهم على الجهات والهيئات التي يكون مقر عملها في محافظة بغداد حصراً، وهم من سكنة المحافظات الأخرى، قرر المجلس لأي منهم أن يقدم طلباً يفصح فيه عن عدم رغبته بالمباشرة بالوظيفة المعين فيها على ملاك الجهة التي تم تعيينه عليها في العاصمة بغداد والتي ليس لها فرع في المحافظات الأخرى، وبناءً على هذا الطلب سيلغى تعيينه على ملاك تلك الجهة، وستتاح له فرص التعيين عبر النظام الإلكتروني للتوظيف أسوة بأقرانه ووفق الالية ذاتها المعتمدة معهم.

 على أن يكون تقديم الطلبات المنوه عنها آنفاً عبر رابط إلكتروني يتاح للذوات محل البحث تحديداً، وخلال المدة المقرره اعتباراً من بداية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء 27/8 لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 29/8/2024. وسيعلن عن هذا الرابط لاحقاً.


مجلس الخدمة العامة الإتحادي

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

Bluesky يتيح تحميل مقاطع الفيديو

من السهل أن ننسى أن هناك شبكة اجتماعية أخرى إلى جانب Threads للأشخاص الذين سئموا من منصة X العادية تمامًا لإيلون ماسك. Bluesky هو بديل جيد، لأنه "يشبه" بالتأكيد Twitter. ومع ذلك، فقد كان يفتقر إلى بعض الميزات التي جعلت Twitter نقطة اتصال إنترنت في الماضي. حسنًا، لقد حصلنا للتو على تحذير كبير. أعلنت الشركة للتو أنه يمكن للمستخدمين الآن تحميل محتوى الفيديو.

هناك بعض التحذيرات. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تكون مقاطع الفيديو أقل من دقيقة. هذه عقبة ضخمة إلى حد ما بالنسبة لأي قطعة محتوى تقريبًا بخلاف مقاطع الفيديو القصيرة على غرار TikTok. على سبيل المقارنة، يسمح Threads من Meta بمقاطع فيديو مدتها خمس دقائق. أيضًا، يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا افتراضيًا، على الرغم من أنه يمكن التعامل مع ذلك في الإعدادات. أخيرًا، هناك حد صارم يبلغ 25 مقطع فيديو لكل مستخدم كل يوم، على الرغم من أن الشركة تقول إنها يمكن أن تعدل ذلك في المستقبل.

تدعم المنصة معظم أنواع ملفات الفيديو الرئيسية، بما في ذلك ملفات .mp4 و.mpeg و.webm و.mov. يمكن للمستخدمين أيضًا إرفاق ترجمات لكل مقطع فيديو، وهي ميزة صغيرة لطيفة. هناك بعض الحواجز الموضوعة للحماية من "الرسائل غير المرغوب فيها والإساءة". يمكن فقط للمستخدمين الذين قاموا بالتحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني تحميل مقاطع الفيديو وسيتم "إزالة" المحتوى غير القانوني من البنية الأساسية. هناك أيضًا طريقة لإرسال التقارير إلى فريق الإشراف. بالإضافة إلى ذلك، سيتم فحص كل مقطع فيديو بحثًا عن CSAM بواسطة Hive وThorn.

قم بالتحديث إلى الإصدار 1.91 من التطبيق المحمول للبدء، على الرغم من أنه يعمل أيضًا عبر عميل سطح المكتب. لن يتمكن كل مستخدم من الوصول إلى هذه الميزة على الفور، حيث سيكون الإصدار 1.91 عبارة عن طرح تدريجي "لضمان تجربة سلسة".

أضافت Bluesky مؤخرًا الرسائل المباشرة إلى المزيج، وهو شيء لا تمتلكه Threads. قد تكون المنصة في المرتبة الثالثة البعيدة، عند مقارنتها بـ X وThreads، لكنها بالتأكيد تنمو. انضم مؤخرًا عدد هائل من المستخدمين البرازيليين إلى موقع التواصل الاجتماعي بعد حظر تطبيق X في البلاد.

مقالات مشابهة

  • Bluesky يتيح تحميل مقاطع الفيديو
  • مصري يكشف تفاصيل تعيينه رئيسا للجنة البريطانية للبحوث: الاختيار يعتمد على الخبرة
  • دولة فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • نائب يطالب باستجواب السوداني بشأن سحب مسودة قانون الخدمة المدنية الاتحادي
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • ردود فعل إيجابية على إقرار نظام الدوام المرن للموظفين بقطر
  • خريطة معاهد الخدمة الاجتماعية للمرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات
  • رئيس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • الحكومة تباشر درس الموازنة على ايقاع تهديدات المتقاعدين... وميقاتي يستغرب العرقلة