شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أداء اليمين القانونية للمستشار عبد الرزاق محمود شعيب، رئيسًا لهيئة قضايا الدولة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

السيسي يبحث مع بلينكن جهود الوساطة المصرية الأمريكية القطرية لوقف إطلاق النار بغزة عاجل| السيسي يلتقي وزير الخارجية الأمريكي بالعلمين الجديدة

كما منح الرئيس السيسي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار/ مسعد عبد المقصود بيومي، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.

وقد أشاد الرئيس السيسي، بالجهود المقدرة التي تقوم بها هيئة قضايا الدولة العريقة في الدفاع عن حقوق الدولة، والحفاظ على المال العام.

وشدد الرئيس السيسي، على أن استقلال القضاء وترسيخ العدالة، وحماية الحقوق والواجبات في إطار الدستور والقانون، من أهم أسس نهضة الوطن والمجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الحقوق والواجبات استقلال القضاء هيئة قضايا الدولة رئيس هيئة قضايا الدولة فضائية إكسترا نيوز وسام الجمهورية من الطبقة الأولى قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر.. تفاصيل

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، صباح اليوم، على رأس وفد رفيع المستوى من مستشاري الهيئة، زيارة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، لتقديم التهاني بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف.


ورافق رئيس هيئة قضايا الدولة في هذه الزيارة وفد من  المستشارين نواب رئيس الهيئة، وهم:


1. المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد، نائب رئيس الهيئة ورئيس المكتب الفني.


2. المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة والأمين العام.


3. المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة والمشرف على مكتب رئيس الهيئة.


وجاءت  هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، وتعزيز العلاقات الطيبة بين هيئة قضايا الدولة ومؤسسة الأزهر الشريف، احتفاءً بذكرى مولد النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم، الذي يمثل مناسبة عظيمة للتآخي والتراحم بين أبناء الأمة الإسلامية.


خلال الزيارة، قدم رئيس قضايا الدولة التهنئة الحارة لشيخ الأزهر الشريف ولجميع المسلمين بهذه المناسبة العظيمة، مؤكداً على أهمية دور الأزهر في الحفاظ على الهوية الإسلامية ونشر التعاليم السمحة للإسلام.


كما أشاد  بالخطاب الديني للأزهر الشريف، واصفاً إياه بالمنير والمعتدل، والذي يسهم بشكل كبير في تعزيز التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات.
كما أكد رئيس قضايا الدولة على الدور التاريخي للأزهر الشريف في نشر العلم والمعرفة، مشيراً إلى أن الأزهر كان ولا يزال منارة للعلم والمعرفة، وقد أسهم بشكل كبير في الحفاظ على التراث الإسلامي ونقله للأجيال القادمة.


من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر بزيارة رئيس قضايا الدولة، مثمناً هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً  أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لخدمة الدين والوطن.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر.. تفاصيل
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس مجلس النواب السابق يزور رئيس هيئة قضايا الدولة
  • نادي القضاة يشيد بجهود هيئة قضايا الدولة ويهنئ رئيسها بمنصبه الجديد
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل رئيس نادى قضاة مصر
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • سلطان يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لخورفكان