صحيفة صدى:
2024-09-18@00:45:21 GMT

صورة لـ رونالدو تثير جدلا

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

صورة لـ رونالدو تثير جدلا

ماجد محمد

أثارت رسالة غامضة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا واسعا في ظل الأزمة القوية التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، خاصة بعد خسارته الأخيرة للقب السوبر

‎وفاجأ رونالدو متابعيه بنشره صورة تشويقية لما يبدو أنه استوديو بودكاست، ويوجَد به قميصا البرتغال والنصر.

‎وقال الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه على موقع “إكس”، إن “كريستيانو رونالدو سيظهر في لقاء خاص مساء اليوم”.

‎وكان الهلال تغلب على النصر 4-1، يوم السبت الماضي في نهائي كأس السوبر ليحرز الهلال اللقب للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، ليواصل الابتعاد في صدارة أكثر الفرق تحقيقًا للبطولة بفارق ثلاثة ألقاب عن النصر.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري للمحترفين، غدًا الخميس الموافق الـ 22 من أغسطس الجاري، بـ3 مباريات، يأتي على رأسها مواجهة النصر ضد الرائد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال دوري روشن رونالدو

إقرأ أيضاً:

الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في واقعتين صادمتين، شهدت العاصمة بغداد موجة من الأزمات النفسية بين الشباب، حيث أفادت مصادر أمنية بأن طالبة انتحرت شمالي العاصمة، فيما تم إنقاذ أخرى حاولت الانتحار شرقي بغداد. هذه الحوادث تعكس التحديات النفسية والضغوط التي يواجهها الشباب في العراق، وتثير تساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء هذه الظاهرة المقلقة.

في تفاصيل الحادثة الأولى، أفاد المصدر بأن طالبة في منطقة الكمالية أقدمت على الانتحار باستخدام مسدس يعود لوالدها، مما يسلط الضوء على توافر الأسلحة في المنازل وتأثيره على الأمن الشخصي. الحادثة الثانية، التي وقعت في منطقة الحسينية، تضمنت محاولة فتاة شنق نفسها، وتم إنقاذها في اللحظات الأخيرة، مما يبرز الأزمات النفسية العميقة التي قد لا تكون مرئية للآخرين.

هذه الأحداث تثير تساؤلات جدية حول الوضع النفسي للشباب في العراق، خاصة في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون. هل نواجه أزمة صحية نفسية واسعة النطاق لم يتم التعامل معها بشكل كافٍ؟ وكيف يمكن أن تؤثر هذه الأحداث على المجتمع بشكل أوسع، بما في ذلك العائلات والمدارس والمجتمع المحلي؟

التقارير حول محاولات الانتحار تعكس الحاجة الملحة لتعزيز برامج الدعم النفسي والإرشاد في المدارس والمجتمعات المحلية. كما أن الحوادث المأساوية مثل هذه تدعو إلى إجراء تحقيقات دقيقة حول الأسباب ودعم الأبحاث حول الصحة النفسية للشباب في العراق، مع التأكيد على أهمية توفير الدعم والمساعدة المناسبة للذين يعانون من مشاكل نفسية.

في ظل تصاعد هذه الظاهرة، يتعين على المجتمع العراقي اتخاذ خطوات عاجلة للتعامل مع الأزمات النفسية ورفع الوعي حول أهمية الصحة النفسية. هل ستؤدي هذه الحوادث إلى تغييرات حقيقية في كيفية التعامل مع الصحة النفسية في العراق؟ أم ستظل مشكلة غير مرئية في ظل التحديات الأخرى التي يواجهها البلد؟

مقالات مشابهة

  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً