شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أداء اليمين القانونية للمستشار عبد الرزاق محمود شعيب، رئيساً لهيئة قضايا الدولة، كما منح السيد الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار مسعد عبد المقصود بيومي، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.

عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي

وأشاد الرئيس بالجهود المقدرة التي تقوم بها هيئة قضايا الدولة العريقة في الدفاع عن حقوق الدولة، والحفاظ على المال العام، مشدداً على أن استقلال القضاء وترسيخ العدالة، وحماية الحقوق والواجبات في إطار الدستور والقانون، من أهم أسس نهضة الوطن والمجتمع.

اقرأ أيضاًالمحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتوجه إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي لرئيس هيئة قضايا الدولة رئيسا لهيئة قضايا الدولة الرئیس عبد الفتاح السیسی قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف

زار المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، وعدد من القضاة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، وذلك لتقديم التهاني بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف.

خلال الزيارة، قدم رئيس قضايا الدولة وعدد من المستشارين نواب رئيس الهيئة، ضم المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد، نائب رئيس الهيئة ورئيس المكتب الفني، و المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة والأمين العام، و المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة والمشرف على مكتب رئيس الهيئة، قدم فيه التهنئة الحارة لشيخ الأزهر الشريف ولجميع المسلمين بهذه المناسبة العظيمة، مؤكداً على أهمية دور الأزهر في الحفاظ على الهوية الإسلامية ونشر التعاليم السمحة للإسلام.

تأتي هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، وتعزيز العلاقات الطيبة بين هيئة قضايا الدولة ومؤسسة الأزهر الشريف، احتفاءً بذكرى مولد النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم، الذي يمثل مناسبة عظيمة للتآخي والتراحم بين أبناء الأمة الإسلامية.

خلال اللقاء الذي عُقد في مشيخة الأزهر أشاد رئيس هيئة قضايا الدولة بالخطاب الديني للأزهر الشريف، واصفاً إياه بالمنير والمعتدل، والذي يسهم بشكل كبير في تعزيز التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات.

كما أكد رئيس قضايا الدولة على الدور التاريخي للأزهر الشريف في نشر العلم والمعرفة، مشيراً إلى أن الأزهر كان ولا يزال منارة للعلم والمعرفة، وقد أسهم بشكل كبير في الحفاظ على التراث الإسلامي ونقله للأجيال القادمة.

من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر بزيارة رئيس قضايا الدولة، مثمناً هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لخدمة الدين والوطن.

اقرأ أيضاً«مصلحة الضرائب»: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستثمرين

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: الرئيس السيسي أحيا فكرة الجامعات الأهلية
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ شيخ الأزهر بالمولد النبوي الشريف
  • برلماني : اهتمام الرئيس السيسي بالتيسيرات الضريبية دفعة قوية لجذب الاستثمارات
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة مالطا بذكرى يوم الاستقلال
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • الرئيس السيسي: ناقشت مع الرئيس الألماني ملف سد النهضة.. ومصر ليس لديها مورد للمياه آخر غير نهر النيل
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل رئيس نادى قضاة مصر
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • سلطان يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لخورفكان