المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية الدكتور هاشم بن حمزة نور، يرافقه أعضاء مجلس الجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ وأعيان المنطقة خلال جلسته الأسبوعية 21 أغسطس 2024 - 6:30 صباحًا أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي منسوبي هيئة تطوير المنطقة وفريق مبادرة “محراب” الفائزين بجائزة “ميثاق الملك سلمان” 21 أغسطس 2024 - 6:14 صباحًا

واطّلع سموه على التقرير الختامي للجمعية التي تُعنى بخدمة زوار المدينة المنورة، بالإضافة إلى تقرير عن ملتقى “تكامل2023” الذي نظمته الجمعية بالشراكة مع غرفة المدينة المنورة وجمعية مراكز الأحياء بالمنطقة “مجتمعي” بالتزامن مع الاحتفاء باليوم السعودي والعالمي للتطوع.

 

واستمع الأمير سلمان بن سلطان إلى أبرز مخرجات وتوصيات الملتقى الذي حظى بمشاركة 20 جهة من القطاع العام والقطاع الثالث غير الربحي في سبيل تطوير وتعزيز منظومة العمل التطوعي في خدمة زوار المدينة المنورة.

 

 

وفي ختام الاستقبال، قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه للأنشطة والفعاليات التطوعية ومنظمات العمل التطوعي بمنطقة المدينة المنورة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بمقر الشركة، أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، حيث تناول اللقاء عدد من المقترحات الخاصة بدفع العمل في مشروعات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية بكافة أحياء العاصمة الإدارية.

وأكد المهندس خالد عباس على سعي شركة العاصمة لتذليل كافة العقبات التي تواجه مطوري العاصمة، لافتاً إلى أن الشركة قدمت بالفعل تيسيرات متعددة أبرزها مد مهلة التنفيذ وجدولة الأقساط لمن يرغب من الشركات، لافتا إلى أن شركة العاصمة تدرس كل حالة بشكل منفصل ويتم مراعاة مدى جدية الشركة من عدمه قبل اتخاذ قرار بشأنها.

وأكد رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية المهندس محمد البستاني، أن العاصمة تشهد طفرة تنموية خلال العامين الماضيين، كما تشهد في الوقت ذاته مرونة كبيرة في التعامل مع مطالب المطورين، مشيراً إلى أن الأداء الجيد والمتوازن خلال الفترة الماضية انعكس بشكل كبير على السوق العقارية حيث زاد إقبال شركات التطوير على اقتناص فرص متنوعة داخل العاصمة.

وقدم الحضور من أعضاء مجلس إدارة الجمعية عدة مطالب أبرزها ضرورة الترويج لمشروع العاصمة عالمياً واستهداف شرائح جديدة من العملاء بجانب جذب أنظار المسثتمرين من مختلف الدول.

وطالب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، بضرورة إعادة النظر في احتساب رسوم الجراجات داخل المشروعات المخصصة لهم، وسرعة توصيل التيار الكهربائي والانتهاء من الطرق في عدد من الأحياء، وهو ما أكد قيادات شركة العاصمة قرب الانتهاء منه بالفعل بنهاية العام، بجانب اتاحة الحصول على عداد الكهرباء الانشائي لمن يرغب من الشركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تصدي الشركة بكل حزم للمتقاعسين عن تنفيذ مشروعاتهم واتخاذ كافة الاجراءات تجاههم، وأن العاصمة الآن باتت محط أنظار العالم وتستضيف فعاليات دولية وخاصة في مجال الرياضة حيث لا مجال لأي تهاون، مشيراً إلى أن كافة المطالب المقدمة من جمعية المطورين سيجري دراستها والرد عليها بشكل عاجل، وأن شركة العاصمة ترحب بكافة المقترحات التي تخدم المستثمرين في العاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • موجة حارة على عددٍ من محافظات المدينة المنورة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بالصين .. صور
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • حتى 7 مساءً.. أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية