أعرب الفنان شادي شامل عن دعمه الكامل للفنان محمد فؤاد، عقب المشاجرة التي وقعت بين الأخير وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك عبر منشور نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شادي شامل يروي تفاصيل الواقعة

 

وفي منشوره، أوضح شادي شامل قائلًا: "الفيديو ده جالي من تليفون صديقي الفنان محمد فؤاد الشخصي بواسطة صديقنا المشترك الأستاذ أحمد أيوب اللي كان حاضر الواقعة، على فكرة أنا متعاطف مع محمد فؤاد أولًا، أخوه عنده جلطة في القلب وكان بيستفسر من الدكتور عن الحالة ومش بيرد عليه والدكتور في منتهى الاستفزاز".

الشهادات تؤكد تطاول الطبيب

 

وأضاف شادي شامل: "تاني حاجة، الدكتور كان في منتهى قلة الذوق وبيتنك على فؤاد وتطاول عليه بالضرب الأول وخطف موبايله ونده الأمن عشان يطلع فؤاد من المستشفى، القصة دي بشهادة الشهود. وما تنسوش قصة الممثل تامر ضيائي اللي كانت شبه نفس قصة فؤاد. فا بلاش تزيطوا في الزيطة، وبلاش الإعلام يقول كلام عكس الحقيقة".

تفاصيل المشاجرة بين محمد فؤاد والطبيب

 

وتجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو لمحمد فؤاد تم تداوله وهو يتشاجر مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث تصاعدت الأمور إلى حد الاشتباك بالأيدي وتبادل الألفاظ، وذلك وفقًا لما ذكره فؤاد بسبب سوء معاملة الطبيب له.

تصريحات شادي شامل عن تغيير شكله

 

وفي سياق آخر، تحدث شادي شامل في برنامج "خلاصة الكلام" عن سبب تغيير شكله بعد الشهرة، حيث قال: "بحب نفسي جدًا وواثق من نفسي وده مش غرور ولا تكبر، بصحى الصبح أبص لنفسي في المرايا وبدلع نفسي".

 

 وأضاف شامل أنه خضع لعمليات تجميلية مثل البوتكس والفيلر، مؤكدًا أن الاهتمام بالمظهر ليس عيبًا، سواء للرجال أو النساء، ما دام كان في إطار معين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد فؤاد مستشفى عين شمس التخصصي سوء معاملة برنامج خلاصة الكلام اطباء محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده

كشف محمد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن العديد من أسرار الفنان القدير، من داخل منزله بمنطقة الزمالك في القاهرة، مشيرا أن هذه الشقة قد حدث بها حريق في عام 2006، قبل وفاة فؤاد المهندس بشهرين، وقضت على كل شئ في غرفة نومه.

وأضاف نجل فؤاد المهندس، خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الحريق الذي التهم غرفة نوم فؤاد المهندس لم يترك سوى بلاط الغرفة، وكان المهندس دائم الاهتمام بمظهره قبل الخروج من المنزل، وتوجد مرآة كبيرة، وكانت مهمة بالنسبة له.

فؤاد المهندس يتراجع عن زواجه الثالث

وأكد محمد المهندس أن والده الفنان الراحل فؤاد المهندس كان يريد الزواج من أستاذة جامعية قبل وفاته، وعلموا من الأخبار أنه سيتزوج بعد أسبوع، فقاموا بتهنئته، لكنه أبلغهم بالتراجع عن هذه الزيجة.

وأشار محمد المهندس، أن هناك كوكبة من الفنانين كانوا دائمين التواجد في منزل الاستاذ فؤاد المهندس، منهم، سمير خفاجة وعادل إمام، وبهجت قمر، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسين فهمي، شريف منير، عزت أبو عوف، مشيرة اسماعيل، فاروق فلوكس، محمد ابو داوود، حسن مصطفى، ميمي جمال.

واختتم محمد المهندس، أن والده الراحل محمد المهندس كان يفضل 3 مسرحيات له وهي، سيدتي الجميلة، وسك على بناتك، وانتي فين وانا فين، كما أنه كان يحب متابعة نجوم الكوميديا عن بعد، وكان يحب الفنان علاء ولي الدين ومن بعده محمد هنيدي، ولكن علاء ولي الدين بالأخص، فقد حضر له فيلم الناظر، وأعجب بعلاء ولي الدين، وأخبره «انت هتبقى ممثل كويس اوي»

اقرأ أيضاًفي مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس

نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده

ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • نجوم الفن يهنئون منة القيعي بخطوبتها: «منتهى اللذاذة»
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • النائب محمد عزت القاضي يدعم بيان مجلس النوب بشأن "الإجراءات الجنائية"
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»