أخبارنا:
2024-09-13@00:16:11 GMT

الشعراوي: هدفنا التتويج بكأس العالم

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

الشعراوي: هدفنا التتويج بكأس العالم

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشف سفيان الشعراوي، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب على التتويج بكأس العالم الذي سيقام الشهر المقبل بدولة أوزبكستان. 

في حديثه لموقع الفيفا الرسمي، أشاد الشعراوي بسلسلة الانتصارات المذهلة التي حققها المنتخب المغربي، حيث تمكن من البقاء دون هزيمة في 50 مباراة متتالية، موضحا أن هذه النتائج لم تأتِ إلا بفضل العمل الجاد والتدريب المكثف الذي أشرف عليه المدرب هشام الدكيك.

ولم ينس الشعراوي الإشادة بدور المخضرم سفيان المسرار، الذي وصفه بـ"القائد الملهم"، مؤكدًا على تأثيره الكبير في توجيه اللاعبين ودعمهم، سواء داخل الملعب أو خارجه، منذ انضمامه للمنتخب.

واختتم الشعراوي حديثه بالإشارة إلى التحديات التي تنتظر المنتخب المغربي في كأس العالم، مشيرًا إلى صعوبة المنافسة في ظل وجود منتخبات قوية مثل إسبانيا والبرازيل والبرتغال، لكنه شدد على ثقة الفريق في قدراته واستعداده لبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق حلم التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مواجهات قوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات بنما، البرتغال، وطاجكستان، في إطار منافسات كأس العالم بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين، في أوزبكستان.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

بعد التتويج ببرونزية بارالمبياد باريس.. مطاوع أبو الخير يصل إلى مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، البطل المصري مطاوع أبو الخير لاعب منتخب الطائرة جلوس، صاحب الـ48 عاما، الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

 

أوتوبيس مكشوف في انتظار البطل البارالمبي

وكان في استقبال البطل المصري فور وصوله بمطار القاهرة الدولي، قادما من باريس، أتوبيس مكشوف تمهيدا لاستقبال اللاعب بالمنطقة الأولمبية بالمعادي، لحضور المؤتمر الصحفي.

واستقبل اللاعب فريق من العلاقات العامة والإعلام بقيادة الدكتور طارق إسماعيل مدير العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي، لتقديم الورود والزهور، وتيسير إجراءات خروج اللاعب من مطار القاهرة الدولي فور وصوله.

وحرص عدد من أهالى قرية «مسير» التابعة لمركز كفر الشيخ، على استقبال مطاوع بالورود وأعلام مصر، وسط حالة من البهجة والفرحة بالفوز المستحق والتاريخي الذي حققه البطل المصري مع زملائه، وسط ترديد هتافات «تحيا مصر».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، منح مطاوع أبو الخير وسام الجمهورية من الدرجة الثانية، في وقت سابق، تقديرًا لجهوده وتحديه الإعاقة، وذلك قبل أن يتوج مسيرة 27 عاما من تحدي الإعاقة، بحصد الميدالية البرونزية قبل عدة أيام بباريس 2024 مع منتخب الكرة الطائرة جلوس، عقب الفوز على المنتخب الألماني.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا
  • برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”
  • مسؤولية المفكر في الأزمات التي نعيشها
  • صور .. رمضان صبحي يحتفل بتتويج بيراميدز بكأس مصر
  • المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي
  • بعد التتويج ببرونزية بارالمبياد باريس.. مطاوع أبو الخير يصل إلى مطار القاهرة
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة ليسوتو
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يستعد للسفر إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم في الـ14 من الشهر الجاري
  • الخيانة التي سيجني العالم عواقبها