قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير جريدة «اليوم السابع»، إن توليها المنصب مسؤولية ضخمة، مضيفة: «موقع اليوم السابع من أكبر المواقع في الشرق الأوسط، وتوليه مسؤولية ضخمة للغاية، وأتمنى من الله أن أكون على قدر المسؤولية والطموحات والتوقعات، لأن رد الفعل من زملائي وأصدقائي وأساتذتي كان مفاجئا وأربكني للغاية، وأطلب من الله أن يعينني على المسؤولية».

علا الشافعي: أنا ابنة تجربة اليوم السابع

وأضافت علا الشافعي، في مداخلة لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة» مع الإعلامي محمد شردي: «أنا ابنة تجربة اليوم السابع، ومن مؤسسيها، وكان يوجد الشباب كبروا أمامي، وزملائي المخضرمين داخل المكان بمثابة رمانة الميزان، وأنا منغمسة داخل المكان بكل تفاصيله».

استعادة روح العمل

وعن رهانها، قالت علا الشافعي: «عودة الروح بين الزملاء، همنا الأساسي العمل وتجاوز كل المشاكل والأخطاء، وأحد الزملاء تحدث معي عن المشاكل فقلت له يجب أن نعمل أولا وبعد ذلك سأقوم بسماع كل المشاكل».

وعن صعوبة كونها مرأة في منصب رئيس تحرير، قالت: «أنا متجاوزة ذلك الأمر منذ فترة كبيرة، فأنا عملت مع أساتذة كبار مثل أنيس منصور ورضا حجازي وغيرهم من الأساتذة، ومن أهم الدروس التي تعلمتها أن أي وقت يُطلب به عمل أقوم بفعله، وكنت أقول لزملائي محدش يتعامل معايا على إني بنت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علا الشافعي الشركة المتحدة اليوم السابع الیوم السابع علا الشافعی

إقرأ أيضاً:

سناتور روسي: تولي "العمال" السلطة بالمملكة المتحدة لن يؤثر كثيرًا على السياسة تجاه موسكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد نائب رئيس مجلس الاتحاد الروسي كونستانتين كوساتشوف أن العلاقات بين موسكو ولندن لن تشهد تغيرًا كبيرًا بعد تولي حزب العمال مقاليد السلطة في المملكة المتحدة.

وقال كوساتشوف، في منشور بثه اليوم عبر حسابه على موقع (تيليجرام) نقلته وكالة أنباء (تاس) الروسية، " نظرًا للسياسة التي تسلكها بريطانيا تجاه روسيا ودعمها لأوكرانيا، لن تطرأ تغيرات كبيرة على علاقتنا عقب تولي حزب العمال زمام السلطة، إذ لم يطرح الحزبان الرئيسيان هناك (العمال والمحافظين) القضية للنقاش قبيل الانتخابات".

وأشار إلى أن حزب العمال لم يفز بالانتخابات نتيجة برنامجه المقنع، ولكن بفعل سئم الناس من أداء المحافظين في الحكومة السابقة، مرجحًا أنه "سوف يفشل في مهمته"، بحسب قوله.

وأعلن القصر الملكي البريطاني، في وقت سابق اليوم، تعيين كير ستارمر رسميًا رئيسا لوزراء بريطانيا، بعد حصوله على مباركة الملك تشارلز الثالث لتشكيل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يهنئ ستارمر على تولي رئاسة وزراء بريطانيا
  • سناتور روسي: تولي "العمال" السلطة بالمملكة المتحدة لن يؤثر كثيرًا على السياسة تجاه موسكو
  • ضجيج في أوروبا ترقبا لاجتماع أوربان وبوتين بموسكو بعد أيام من تولي المجر رئاسة الاتحاد
  • المرشح بزشكيان يتحدث لـبغداد اليوم: طهران ستعتمد الحوار بدل القوة
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • بعد تولي منصب وزير الإسكان.. الشربيني: يصدر حركة تغييرات وتعيينات موسعة
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد