تنظر محكمة جنايات عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، 15 سبتمبر المقبل أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

 

سبق، قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق، للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة  في دولة قطر.

 

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.


وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

 

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدى عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.

 

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: احمد ياسر المحمدى ياسر المحمدى تعدى على فتاة اللاعب أحمد ياسر المحمدي یاسر المحمدی فی دولة قطر أحمد یاسر

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر يكتب: اسأل عما تستطيع أن تفعله..كيف نفي بوعود الديمقراطية؟

اسأل عما تستطيع أن تفعله لبلدك، وليس عما تستطيع بلدك أن تفعله لك، لقد أصبح هذا السطر الشهير للرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، سطرًا ضخمًا حول كيفية تمكن الأفراد بالتأكيد من الوفاء بوعود الديمقراطية.

يتعلق الأمر بأي مواطن يمكنه دائمًا تقديم شيء أعظم من نفسه، بعضهم مجرد أفراد عاديين قدموا مساهمات جديرة بالاهتمام للمجتمع الأكبر وأحدثوا تأثيرًا كبيرًا بشكل غير عادي.

لقد ألهم خطاب تنصيب جون كينيدي التاريخي كرئيس للولايات المتحدة في عام 1961 وأثر على الجيل الشاب والبالغين في جميع أنحاء العالم خلال ذلك الوقت، بالنسبة للأميركيين، تمكنوا من تقدير أهمية العمل المدني والخدمة باعتبارهما منفعة عامة.

لقد كان "اسأل عما تستطيع أن تفعله..." جزءًا من حياة العديد من الناس، بما في ذلك المواطنين في جميع أنحاء العالم، وكان الاستجابة لمثل هذا السطر نقطة تحول حاسمة للعديد من الأفراد الذين أرادوا جعل العالم مكانًا أفضل.

إن هذه الرؤية هي الخط الذي ألهم وأثر على العديد من الشباب والشابات للتطلع إلى الخدمة العامة كوسيلة للعطاء للمجتمع، ودور رسمي لتعزيز رفاهة الناس، والوقوف لخدمة من لا صوت لهم على الرغم من تنوع المشهد السياسي ولكن بالتأكيد دائمًا في طليعة الشمولية.

لقد غير مفهوم الديمقراطية النظام العالمي بعد الحرب الباردة، على وجه التحديد، يمكن التعبير عن التعريف العميق من خلال النهج المتعدد الأطراف، كتب العلماء في جميع أنحاء العالم كتابات أكاديمية عن الديمقراطية كانت مهمة للمسؤولين العموميين وصناع السياسات،  وأثرت قطاعات مثل الأوساط الأكاديمية والإعلام ومنظمات المجتمع المدني على فن الديمقراطية لإتاحة طيف مفتوح من تعريفها.

لقد أسفرت الديمقراطية كما شهدتها مختلف نصفي الكرة الأرضية والقارات والبلدان عن نتائج مختلفة؛ كما أسفرت البيروقراطيات السياسية المختلفة عن نتائج متباينة، ويواجه علماء القرن الحادي والعشرين تحدي الاستجابة للتنوع الجريء للديمقراطية.

وكثيرًا ما أسفر صوت الشعب عن معضلة النتائج؛ فقد شهد التاريخ أنه على الرغم من ممارسة المواطنين لحقهم في الاقتراع، فإن ذلك لا يترجم الديمقراطية "المثالية" التي تهتم بالمصالح الوطنية ورفاهية الشعب.


لقد أظهرت العقود الخمسون الماضية أشكالًا مختلفة من الديمقراطية حيث عانى الناس بشكل مباشر من الاختيارات الخاطئة أثناء الانتخابات والحملات الانتخابية.

وفي عملية تعريف الديمقراطية، يمكن ترسيخ نجاح الديمقراطية إذا كان القادة قادرين على نشر التنمية، إن عبارة "اسأل عما يمكنك فعله..." تعكس قيمة الموظف العام الذي يعمل خادمًا للجميع.

ويقولون إن المنصب العام أمانة عامة، ومع ذلك فإن العديد من المسؤولين يتناقضون مع هذا المبدأ، ويذكرنا الخط الضخم لجون كينيدي اليوم، بأن القادة الحقيقيين ملتزمون بالصالح العام قبل كل شيء.

إن الحكم الرشيد يشكل جزءًا لا يتجزأ من تحول الأمة، بما في ذلك شعبها ــ ليس لبعض الناس، وليس لأفراد مختارين، بل للجميع.

وتنعكس القيمة الحقيقية للزعامة في الخدمات الاجتماعية المتاحة للمواطنين، والبنية الأساسية المقبولة للنقل العام، والاتصالات، وحتى خدمات التعليم والإسكان والصحة، على سبيل المثال لا الحصر.

إن الديمقراطية في القرن الحادي والعشرين مفهوم سياسي، وشكل من أشكال الحكم، ومؤشر على التنمية التي تتطور باستمرار، وفي الوقت الحالي، يشكل الشباب نسبة أكبر من العديد من الناخبين في مختلف أنحاء العالم.

تذكر أنك تمتلك القدرة على تغيير العالم بأفعال بسيطة!!

إن الدعوة إلى شيء واحد في كل مرة هي الاستجابة لسؤال "ماذا يمكنك أن تفعل"، وبالنسبة للآخرين، فإن المشاركة في حملات من أجل البيئة، أو تعزيز العمل الجماعي، أو ببساطة اتباع القواعد في مجتمعك، هي بالفعل عمل إيجابي.

فليبدأ المستقبل اليوم بفعل الخير وحتى الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تغير حياة الآخرين.

نعم، لقد حان الوقت الآن!

مقالات مشابهة

  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • أحمد ياسر يكتب: اسأل عما تستطيع أن تفعله..كيف نفي بوعود الديمقراطية؟
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • ُحُكم عليه بتهمة اغتصاب.. من هو طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان؟
  • خلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية ولاية داعش الدلتا
  • بعد إحالته للتحقيق.. أولى جلسات محاكمة محامي بشأن جدل «المساكنة»
  • 5 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة "محامي المساكنة" بتهم ازدراء الدين والتحريض على الفسق
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم